آخر الأخبار

ظهور جرئ لزوجة طارق العريان يشعل مواقع التواصل

أثارت نيكول سعفان، زوجة المخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة، الجدل عبر السوشيال ميديا بعد ظهورها الجريء برفقة أمام الأهرامات.

وتظهر  نيكول سعفان  زوجة طارق العريان ، بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستانا حمالات باللون الأبيض ذات رسوم بالورود الحمراء هو ما يثير  الجدل حولها.

وتتميز زوجة طارق العريان بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية تعتمد نيكول على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها.

 

وفى هذا التقرير نعرض لكم مجموعة من صور لهما..

مقالات أخرى قد تهمك

سلمى أبو ضيف تفاجئ الجمهور بحملها.. ماهو نوع الجنين؟

راندا البحيري تستغيث وتفاجئ الجميع برسالة صادمة

خرجت عارضة الازياء نيكول سعفان عن صمتها منذ أن تم الإعلان عن ارتباطها بالمخرج طارق العريان لتتحدث عن زوجها.

وقالت نيكول سعفان فى لقاء ببرنامج et بالعربى : طارق العريان شخصية مختلفة فى البيت عن الظهور فى الإعلام كمخرج حيث يتمتع بقدر كبير من الهدوء والبساطة، ويسعى دائما الى أن يكون مبسوطا بشكل مستمر وكونه مخرجا يسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد ويركز فى عمله بشكل قوى.

وأضافت نيكول سعفان : أننى احب لطارق العريان العديد من الأعمال التى قدمها فى الفترة الأخيرة ولعل من أبرزها الخلية وولاد رزق 1و2″.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى