فن و مشاهير

تصرف مفاجئ من نجل أحمد شيبة تجاه البلوجر ياسر

حالة من الجدل الواسع، أثارها البلوجر ياسر الساعات الماضية، بعد نشره صورة ظهر فيها الفنان الشعبي أحمد شيبة وهو نائم على متن الطائرة.

وتعرض ياسر لهجوم كبير من الجمهور الذي اتهمه أنه يقوم بالسخرية من أحمد شيبة أثناء نومه، مما جعله يتقدم باعتذار رسمي إلى أحمد شيبة أمام الجميع.

تصرف مفاجئ من نجل أحمد شيبة تجاه البلوجر ياسر

من جانبه، أعلن محمود -ابن المطرب أحمد شيبة- عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور انستجرام، تراجعه عن مقاضاة البلوجر ياسر أحمد،

وقام محمود -ابن أحمد شيبة- بإعادة مشاركة منشور البلوجر ياسر أحمد، عبر ستوري انستجرام، وكتب في التعليق عليها: «عفا الله عما سلف».

وفي وقت سابق، قال حودة نجل أحمد شيبة: “والدي كان نايم من التعب، وأنت نزلت الصورة على السوشيال ميديا واعتبرتها مضحكة، لكن هي تعدي على الخصوصية.”

وأضاف حودة في لايف عبر تيك توك: “فيه حد المفروض أنه مشهور ومراته برضه مشهورة كانوا رايحين قطر وأنا والدي كان رايح عشان عنده حفلة هناك وكان نايم في الطيارة من التعب عشان كان عنده شغل كتير في القاهرة.. الشاب اللي صور الصورة دي خفة دمه معدية كل الحدود.”

اقرأ ايضا:

البلوجر ياسر يفجر مفاجأة عن صورة أحمد شيبة في الطائرة

بعد ما اتريقوا على أبوه ونزلوا صورته وهو نايم.. ابن أحمد شيبة فاجئ الكل بتصرف غير متوقع خاااالص للواد والبنت دول.. مش هتصدقوا عمل إيييه.. مفاجأة في أول تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى