فن و مشاهير

اتهام الفنان إيهاب توفيق بالنصب.. ماذا فعل؟

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية،بعدما اتهم أحد المواطنين الفنان إيهاب توفيق، بالنصب عليه ببيع فيلته مرتين (الأولى لهذا الشخص والثانية لوالد الفنان).

وجاء مضمون المنشور، كما يلي: «استغاثه…عندنا مشكله مع النجم ايهاب توفيق ومحتاجين دعم منكم .. مطلوب اننا نوصل المشكله لكل المواقع الاخباريه يمكن نوصل لحل معاه ..اعملوا منشن لاى حد تعرفوه واعملوا شير  فى كل مكان لو سمحتم كلها محاولات واكيد الخير عند ربنا».

اتهام الفنان إيهاب توفيق بالنصب.. ماذا فعل؟

وتابع، في المنشور: «ملخص المشكله اشترينا  فيلا من ايهاب توفيق و مش عارفين نبيعها..عشان فى مشاكل فى الورق  واحنا محتاجين نبيع الفيلا جدا الفتره ديه .. ايهاب توفيق باع الفيلا مرتين .. مره باعها لنا فى ٢٠١٥ ..ومره باعها لوالده فى ٢٠١٩».

من جانبه، ردتالصفحة الرسمية للفنان إيهاب توفيق،  وردت على المنشور السابق، بنشر مقطع فيديو لشاهد عيان -مسوق عقاري يدعى عبده الجيوشي- قال فيه إنه منذ قرابة الـ 10 سنوات طلب منه الفنان بيع فيلته وبعدها أحضر المشتري الذي طلب تخفيض 500 ألف جنيه من سعر الفيلا.

وتابع «الجيوشي» في الفيديو المنشور على صفحة إيهاب توفيق، إنه تم الاتفاق على أن «إيهاب» سيخفض له 500 ألف مقابل إنه هيبيع الفيلا، والمكسب سيتم تقسيمه بالنصف بينهما، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك فؤجي الفنان بأن المشتري لم يوفِ بوعده، وأن الفنان لم يقم بالنصب على هؤلاء الأشخاص».

اقرأ ايضا:

إيمان العاصي تكشف سبب رفضها الزواج مجددًا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى