فن و مشاهير

خلوني عايزة أتجوز.. تعليق ناري من ملك قورة على جدل ظهورها بفستان زفاف

علقت الفنانة ملك قورة، على جدل ظهورها الأخير بفستان زفاف، الأمر الذي جعل كثيرين من الجمهور ومحبيها يزعمون زواجها.

حقيقة زواج ملك قورة

وقالت ملك قورة في تصريحات تلفزيونية: كان سيشن لكافر مجلة بس الناس خدته وعملوا منه موضوع، وانبسطت بـ ردود فعل الجمهور وحسيت قد إيه الناس بتحبني وإني بنتهم أو أختهم  خلوني عايزة أتجوز، الفانز أهلي وأكيد هعرفهم وبعد اللي شوفته بقيت بقول للناس أنا نفسي أعزم كل واحد باركلي.

ملك قورة تثير الجدل

وسبق، ونشرت ملك قورة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهي ترتدي فستانا أبيض، الأمر الذي حيَّر جمهورها ومتابعيها؛ لأنها لم توضح هل هو حفل زفاف أم جلسة تصوير؟

أعمال مالك قورة

ومن ناحية أخرى، شاركت ملك قورة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل بيت الرفاعي، بطولة أمير كرارة تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك في العمل أحمد رزق، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، عايدة رياض، دنيا المصري، رحاب الجمل، ماجدة منير، صفاء الطوخي، أحمد عبد الله، عزت زين.

وفي السينما عرض لها مؤخرًا فيلم جوازة توكسيك، بطولة محمد أنور، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وشارك في العمل ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، تامر هجرس، جوهرة، مروان يونس وآخرين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى