فن و مشاهير

نانسي عجرم تدخل على خط الأزمة مع حسين الجسمي .. ما القصة؟

تصدر اسم المطرب الإماراتي حسين الجسمي ترند مواقع التواصل ومؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب صورته مع بلوجر إسرائيلي.

رد المطرب حسين الجسمي على الصورة المثيرة للجدل مع البلوجر الإسرائيلي، وذلك من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “ما يتم تداوله حاليا حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس هو غير صحيح جملة وتفصيلا، معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل، نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه”.

ماذا فعل البلوجر الإسرائيلي؟

كانت الأزمة عندما نشر البلوجر الإسرائيلي صورته مع المطرب حسين الجسمي داخل احد المطاعم وهما يجلسان.

واكد البلوجر الاسرائيلي أنه أهدى الجسمي ساعة قيمة أثناء زيارته له في برج العرب، وعلق قائلا: “شرفت بمقابلة المغني الإماراتي حسين الجسمي في برج العرب بدبي، شكرًا على وقتك، وطيبتك، وقلبك المتواضع”.

آخر أعمال حسين الجسمي

ولا سيما أن حسين الجسمي يحيي حفلًا غنائيًا في دبي بعنوان “جلسات مومنتس” يومي 28 و29 نوفمبر المقبل ضمن احتفالات عيد الاتحاد وسط عدد من نجوم الفن الخليجي وتقديم عروض موسيقية مميزة.

يذكر أن نانسي عجرم تعرضت لهجوم في فبراير الماضي، بعد تداول صورة لها مع نفس المدون الإسرائيلي خلال حفلها في قبرص.

ونشرت نانسي عجرم بيانا للرد على هذا الهجوم قالت فيه: “ما زلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين، والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، وشكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، ولكل حاقد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد”.


وأضافت: “أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي، لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة، ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تُمس ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوة من مسيرتي، ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، ولكم حبي ولهم دعاء بالصبر”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى