فن و مشاهير

حسام حبيب يعلن مفاجآت جديدة للجمهور

أعلن الفنان حسام حبيب عن عودته إلى الساحة الغنائية بعد فترة طويلة من الغياب،ومقدما وعدا لجمهوره بأن الأعمال الجديدة التي سيطرحها ستنال إعجابهم.

وقال حسام حبيب، في تصريحات صحفية،  أنه استغل هذه الفترة في بناء ستوديو موسيقي جديد من الصفر، وهدفه كان تعلم كل شيء يتعلق بالإنتاج الموسيقي والتوزيع والهندسة الصوتية، ليس ليصبح موزعا أو مهندس صوت، بل ليتمكن من التواصل بشكل أفضل مع الفريق الذي يعمل معه.

حسام حبيب يعلن مفاجآت جديدة للجمهور

وفي وقت سابق، أعلن الفنان حسام حبيب، عودته لتقديم الأغاني مرة أخرى، بعد فترة طويلة من الانقطاع، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام».

وحرص حسام حبيب على الرد على أسئلة الجمهور ومنها: «مفتقدينك جدا، عايزينك ترجع»، ليرد المطرب: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني».

وفي وقت سابق، ردت الفنانة شيرين عبدالوهاب على إمكانية عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، بعد علاقة شهدت العديد من الأزمات.

أكدت شيرين في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، عبر شاشة MBC مصر، مع الإعلامي عمرو أديب، انتهاء علاقتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، قائلة: «كل حاجة انتهت الحمد لله، وربنا يكرمه ويوفقه ويسعده».

وأضافت: «وربنا يوفقني أنا كمان، أنا قلبي وجعني من يومين وكلمت الدكتور عشان مش مصدقة نجاح أغنياتي الأخيرة، أنا ربنا كارمني أوي أوي، ألف حمد وألف شكر».

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. من هي ضيفة إسعاد يونس في الحلقة الجديدة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى