آخر الأخبار

أول تعليق لوالد «أشرقت أحمد» بعد خسارتها لقب The Voice kids..صورة

أعرب والد المتسابقة المصرية أشرقت أحمد علي عن فرحته الكبيرة لحب الجمهور ودعمه لها مؤكدا أن هذا هو المكسب الحقيقي، مشيرا إلى وصول عدد مشاهدات الفيديوهات الخاصة بابنته إلى 55 مليون مشاهدة.

وكشف من خلال تدوينه عبر صصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” ما حدث بعد إعلان النتائج قائلا:”السفير المصري في لبنان يكرم اشرقت بعد العرض وقال لها “مصر كلها فخوره بيكي .. ولكي عندي هديه مفاجأه”،تحيا مصر العظيمه وتحيا قيادتها السياسيه الرشيده التي ترعي وتكرم كل مبدعيها”.

والد أشرق يعلق على خسارتها
والد أشرق يعلق على خسارتها

وتابع:”الحمد لله الحمد لله الحمد لله..لا استطيع وصف عشق الناس لاشرقت في جميع انحاء الوطن العربي . وهوه ده مكسب الفنان ورصيده الذي يعيش ويتألق به،قبل اليوم اكبر نسبه مشاهده لاشرقت علي المواقع ومجموعهم 55 مليون،”الاول” حمزه لبيض منجم دهب،”الثاني” اشرقت احمد بير بترول،”الثالث” لوجي المسرحي منجم فضه،الف مليار مبروك للثلاثي،والف مليار مبروك لكل من نال شرف المشاركه”.

كما علقت الطفلة الموهوبة أشرقت أحمد بعد خروجها من برنامج “ذا فويس كيدز” فى الحلقة الأخيرة و جاء أول تعليق لها من خلال صفحتها على “الفيس بوك” وكتبت: “يجب على الإنسان أن يعتمد على ربّه. أحب جميع الذين صوّتوا لي في لبنان والوطن العربي، وأشكرهم لأنهم وثقوا بي ومنحوني أصواتهم”.

وتمكن حمزة من فريق كاظم الساهر، من حسم اللقب بعد تألقه في غناء “اللؤلؤ المنضود” و”قدك المياس” رغم صعوبتهما على طفل في مثل سنه.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى