آخر الأخبار

مفاجأة.. حسين الشحات مطلوب في الصين بـ 6 ملايين دولار

أوضح محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة عن تلقيه عرض مغري مناحد الندية الصينية من اجل التعاقد مع اللاعب حسين الشحات المعار لنادي العين الإماراتي، وذلك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل حسين الشحات لفريق العين الإماراتي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، مقابل 500 ألف دولار لنادي مصر المقاصة.

وأكد عبد السلام في تصريحات تلفزيونية، أن مصر للمقاصة، تلقى عرضًا صينيًا لضم حسين الشحات خلال الميركاتو الصيفي القادم مقابل 6 ملايين دولار، إلا لا يحبذ الموافقة على ذلك العرض حتى لا ينقطع اللاعب عن وطنه ومنتخب بلاده، بالإضافة إلى صعوبة الأجواء هناك والتي لا تساعد على التألق.

وأضاف أن هناك أيضًا عرضان سعوديان لضم الشحات بالإضافة إلى عرض من احد الأندية الإماراتية المنافسة لنادي العين، وأن مجلس الإدارة سوف يقوم بدراسة كافة العروض المقدمة لاختيار العرض الأفضل للنادي واللاعب.

وتابع: “إن أراد الأهلي ضم الشحات فعليه التقدم بعرض جديد لكن لا أعتقد أنه سوف يستطيع دفع ثمنه ومنافسة الأندية العربية والنادي الصيني”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخرًا إلى أن نادي العين الإماراتي قرر الدخول في مفاوضات مع إدارة نادي مصر المقاصة، لشراء حسين الشحات نهائياً في الفترة المقبلة، بعد تألقه بشكل لافت للنظر خلال المدة القصيرة التي قضاها ضمن صفوف الفريق الإماراتي.

شاهد أيضًا..

رقم قياسي لتريزيجيه مع قاسم باشا في الدوري التركي.. فيديو

عبدالناصر زيدان يكشف فضيحة في الأهلي.. فيديو

محمد صلاح على أعتاب إنجاز تاريجي جديد خلال مواجهة ساوثهامبتون

عرضان سعوديان لضم حسين الشحات الصيف المقبل

تفاصيل مشادة مدربي بتروجيت ووادي دجلة في لقاء الفريقين بالدوري

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى