آخر الأخبار

محمد صلاح يواصل تحطيم الارقام القياسية بهدفه في مرمى ساوثهامبتون

واصل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، تألقه ضمن صفوفو الريدز، بعدما نجح في تسجيل هدف وصناعة اخر في فوز فريقه على ساوثهامبتون.

وتمكن نادي ليفربول من تحقيق فوز مهم على ساوثهامبتون على أرضه ووسط جماهيره، مساء اليوم بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وبهدفه مساء اليوم تمكن محمد صلاح من معادلة رقم أسطورة ليفربول روبي فولر في عدد الأهداف المسجلة بالقدم اليسرى في موسم واحد بالبريميرليج.

وكانت شبكة سكاي سبورتس العالمية قد نوهت إلى رقم محمد صلاح الجديد، بعدما أشارت إلى ان الدولي المصري الذي سجل 18 هدف بالقدم اليسرى هذا الموسم قبل مباراة اليوم، على بعد هدف واحد من تحطيم رقم روبي فولر أكثر من سجل بقدمه اليسرى في موسم واحد بالبريميرليج بـ 19 هدف، في موسم 1994 / 1995.

وتمكن صلاح من الوصول إلى هدفه رقم 22 في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، ليواصل مطاردته للمهاجم الإنجليزي هاري كين الذي يمتلك 23 هدف في صدارة هدافي بريميرليج.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد الثاني، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. استقالة طلعت يوسف من تدريب سموحة

شريف إكرامي ينهي الجدل حول استبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون

البدري يتراجع ويستبعد حارس الأهلي من قائمة الفريق استعدادًا للمقاولون العرب

رسميًا.. محمد عمر مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري خلفًا لماكيدا

اتحاد الكرة يعلن عودة الجماهير للمدرجات بداية من هذه المباراة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى