آخر الأخبار

تحديد مصير سعد لمجرد بالحبس او الحرية.. الخميس المقبل

حددت المحكمة الموعد النهائي للنطق بالحكم في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد بعد اتهامه بالاعتداء ومحاولة اغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بريول حيث سيكون ذلك يوم الخميس القادم الموافق 22 من الشهر الجاري.

ومن جانب اخر تسعى والدة الفتاة  بكل الطرق للضغط على الرأي العام، من أجل الحكم لابنتها وصدور حكم ضد المعلم، حيث كشفت في تصريحات لها مؤخراً إلى أن ابنتها لم تعد إلى طبيعتها منذ الحادثة، إلى جانب تلقيهم تهديدات مفزعة.

وكان الفنان سعد المجرد بتجربة قاسية للغاية بعد أن ألقي القبض عليه في أكتوبر 2016، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة والاعتداء عليها بالضرب، وعلى إثره ظل حبيساً في السجن لمدة 6 شهور، حتى خرج في إبريل 2017 مع منعه من السفر خارج فرنسا مع وضعه لسوار إلكتروني، إلا أن القضاء أمر بعدم ضرورة وضع السوار بعد أن قدم المعلم ضمانات تؤكد عدم وجود نية لهروبه خارج فرنسا.

سعد المجرد من مواليد الرباط في 7 أبريل 1985، من عائلة فنية معروفة في المغرب  أبوه المغني المغربي البشير عبدو وأمه الممثلة المغربية نزهة الركراكي. تأثر بالأجواء الفنية في المنزل وقرّر بعد دراسته الثانوية أن يدخل إلى  المعهد العالي للموسيقى  و ركز في دراسة السولفيج والأورغ.

تعرف عليه  الجمهور العربي و المغربي عام 2007 من خلال مشاركته في برنامج “سوبر ستار” في موسمه الرابع الذي كان يُعرض على شاشة المستقبل اللبنانية و لقبوه بإسم خوليو العرب ووصل إلى النهائي حيث إحتل الرتبة الثانية.

شارك سعد المجرد  عام 2008 في مسابقة غنائية لبنانية “لمين الغنية” بأغنية “بحب اللي بيكرهني” من كلمات وألحان سهيل فارس. يُتقن سعد الغناء باللغتين الانجليزية والفرنسية.

2009 أصدر سعد المجرد أغنية “عزيز وغالي” و كانت ديو بينه و بين والده البشير عبدو ، أغنية بعنوان واعديني  التي لاقت نجاحا كبيرا و صور لها كليب في الولايات المتحدة الأمريكية.

2012 سنة النجاح و العمل حيث عرفت هذه السنة إصدار العديد من الأغاني الميمية و سالينا سالينا التي تصدرت قائمة أكثر الاغاني إستماعا

أخر أغنية لسعد المجرد هي إنتي التي تعرف نجاحا كبيرا في العالم العربي عام 2014 .

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى