آخر الأخبار

هذه رسالة شريف منير لشقيقته في عيد ميلادها.. صورة

شارك الفنان شريف منير جمهوره احتفاله بعيد ميلاد شقيقته “نيفين” وذلك من خلال نشره صوره تجمعم سويا خلال الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وعلق على الصورة قائلا:”النهاردة عيد ميلاد نيفين أختي.. بس هي في الحقيقة بنتي.. أنا كنت بعلمها المشي.. وبقت بنتي بجد بعد وفاة أمنا وأبونا.. كل سنة وأنتِ طيبة يا بنتي”.

شريف منير يحتفل بعيد ميلاد شقيقته
شريف منير يحتفل بعيد ميلاد شقيقته

ويذكر أن أخر أعمال الفنان شريف منير هو مسلسل “الزيبق” الذي خاض به الماراثون الرمضاني القادم وهو من بطولة كريم عبد العزيز و طلعت زكريا وريهام عبدالغفور، كارمن لبس، فادي إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادي الجيار، وسيناريو وحوار وليد يوسف، إنتاج وإخراج وائل عبدالله.

شريف منير ممثل مصري، ولد في مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية في عام 1959، التحق بالدراسة في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية بناء على نصيحة الشاعر الراحل صلاح جاهين، وبدأ الظهور في عدد من الأعمال الفنية منذ منتصف الثمانينات، حيث شارك في مسلسلات “رحلة المليون، بكيزة وزغلول،ليالي الحلمية”، وفي أفلام “الطوفان، ضربة معلم، أبناء وقتلة”.

سطع نجمه بشدة في فترة التسعينات من خلال تأديته لشخصية يوسف في فيلم “الكيت كات”،ومنذ ذلك الوقت شارك في عدد كبير من الأفلام، منها: “ديسكو ديسكو، رومانتيكا، شورت وفانلة وكاب، سهر الليالي، ولاد العم، هستيريا”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى