آخر الأخبار

بعد إحيائها حفلها بجدة.. أشرقت تؤدي مناسك العمرة “صورة”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاحدى متسابقات “ذا فويس كيدز” أشرقت برفقة والدها خلال تأديتها مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية بعد أحيائها حفل غنائي برفقة حمزة لبيض في جدة.

وجدير بالذكر أن وكيلة وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية ، قامت بتحذير الطفلة أشرقت نجمة “ذا فويس كيدز” ، من إصابتها بالغرور في مثل هذا السن من عمرها، حيث سيسبب لها العديد من المخاطر خلال مراحل عمرها المقبلة، وأكدت وكيلة التربية والتعليم للطفلة أن بعد الشهرة التي حققتها عليها التحلي بالتواضع.

أشرقت تؤدي مناسك العمرة
أشرقت تؤدي مناسك العمرة

وأشادت السيدة آمال عبد الظاهر، وكيلة التربية والتعليم بالإسكندرية، خلال تكريم الطفلة أشرقت منذ أيام، بما وصلت له ضمن برنامج ذا فويس كيدز، وتمنت لها مستقبل مشرق ومليء بالأعمال الرائعة.

الجدير بالذكر، أن الطفلة أشرقت، نالت شهرة كبيرة للغاية من اشتراكها في برنامج ذا فويس كيدز، خلال موسمه الثاني والذي انتهى منذ أسبوعين تقريبًا بإعلان فوز المغربي حمزة لبيض بالجائزة.

وقامت الطفلة خلال تكريمها من جانب وكيلة التربية والتعليم بالإسكندرية، بالتعبير عن سعادته البالغة لتكريمها، وأكدت على كلام الوكيلة بأنها ستنتظم في دراستها ولن تتخلى عن الدراسة لأسباب أخرى.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى