آخر الأخبار

رد فعل صادم من أسما شريف منير على خبر ارتباط خطيبها السابق

في أول رد فعل لها بعد انتشار خبر يفيد بارتباط محمود حجازي، من الممثلة الشابة ولاء الشريف، والتي أدت دور “زينة” في مسلسل “أبو العروسة” مؤخرًا، قامت أسما شريف منير بنشر صورة لها مع ولاء الشريف عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

واكتفت أسماء شريف منير بالرد على تلك الأنباء التي خرجت أمس الأحد، لتؤكد وجود علاقة حب بين محمود حجازي خطيبها السابق، وولاء الشريف، بنشر هذه الصورة والتعليق عليها بـ ” شخصية جميلة ومحترمة وأنا بحبها “.

رد فعل صادم من أسما شريف منير على خبر ارتباط خطيبها
رد فعل صادم من أسما شريف منير على خبر ارتباط خطيبها

وإنهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها أسما شريف منير رفقة ولاء الشريف “زينة”، واعتبروا كلامها على الصورة تأكيد لخبر إرتباط خطيبها السابق محمود حجازي، بالنجمة الشابة ولاء الشريف، واعتبر البعض أيضًا أن ما أثير حول وجود علاقة بين خطيبها السابق وولاء الشريف، كانت صحيحة.

فيما أشاد بعض من متابعي أسما شريف منير، بتصرفها بنشر صورة مع ولاء الشريف، ما يؤكد نيتها الطيبة وعدم حزنها علىى الانفصال عن الفنان الشاب محمود حجازي.

الجدير بالذكر، أن الثنائي محمود حجازي وولاء الشريف، أكدوا في مناسبة ماضية أنهم تربطهم علاقة صداقة قوية ليس أكثر، حيث كانا في معهد الفنون المسرحية معًا منذ 10 سنوات، إلا ان محمود حجازي نشر صورة منذ أيام قليلة مع ولاء وتزامن مع خبر انفصاله عن أسما شريف منير رسميًا، ما أثار الجدل حوله.

شاهد أيضا:

بعد انفصاله عن أسماء شريف منير.. ضجة واسعة بسبب إرتباط محمود حجازي بهذه النجمة الصاعدة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى