آخر الأخبار

5 عروض لـ«مسرح مصر» لم تعرض بعد على «إم بي سي».. والشراب بدور «ست» لأول مرة

حالة من الغضب سيطرت على متابعي «مسرح مصر» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، بسبب عدم إذاعتها لعروض مسرحية جديدة لفرقة الفنان أشرف عبد الباقي، خاصة وأن الأخير وعدد من ممثلي العروض يتداولون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور من كواليس عروض لـ«مسرح مصر» في موسمه الثالث، لم تذاع بعد عبر «إم بي سي» التي لا زالت تذيع مسرحيات قديمة ومن أجزاء فائتة، مع أن فرقة المسرح تشوق الجمهور بعروض جديدة موضحين أنها جاهزة على العرض.

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي كواليس عروض «مسرح مصر» التي كشفت تأخر «إم بي سي مصر» عن إذاعتها:-

1- أوبرا فايزة

نشر أشرف عبد الباقي، قائد فرقة «مسرح مصر»، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة من كواليس عرض يسمى «أوبرا فايزة»، ظهر فيها مع بعض أعضاء الفرقة منهم، كريم عفيفي، ومحمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس»، والأخير بشعر أصفر كثيف.

مسرح مصر
مسرح مصر

2- رجالة بلدنا

كشف أشرف عبد الباقي، عبر حسابه بموقع إنستجرام، عن الشخصيات التي قام بها كل من مصطفى خاطر، وأوس أوس، ومحمد أنور، في عرض جديد يسمى بـ«رجالة بلدنا»، وعلق قائلاً: «سوبر مان و اسبيدر مان و بات مان».

مسرح مصر
مسرح مصر

وبالمثال تداول خاطر صورة من الدور الذي يلعبه بمسرحية «رجالة بلدنا»، من خلال حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب: «إستنوني في دور سبايدر مان».

مسرح مصر
مسرح مصر

3- شمس الزناتي

شوق مصطفى خاطر متابعيه على إنستجرام، بصورة من كواليس عرض جديد من «مسرح مصر»، تحت عنوان «شمس الزناتي»، ويبدو من خلالها أنهم يعيدون عرض فيلم الزعيم عادل إمام «شمس الزناتي» ولكن بطريقة كوميدية.

مسرح مصر
مسرح مصر

4- أخو العروسة

تداول أوس أوس صور من كواليس عرض جديد، عبر موقع إنستجرام، وظهر فيها مع زميلته بالفرقة إسراء عبد الفتاح وزوجة الممثل حمدي الميرغني، وهما يرتديان ملابس «صعيدية»، وعلق أوس أوس على الصور قائلاً: «أخو العروسة».

#اخو_العروسه ❤❤❤

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

5- حامد الشراب في دور “ست”

حمّس أوس أوس متابعيه، بنشره صورة من كواليس عرض لم يذاع بعد على «إم بي سي مصر»، ظهر فيها الممثل حامد الشراب بدور سيدة لأول مرة.

مسرح مصر
مسرح مصر

شاهد أيضًا:

خلع البنطلون في الشارع ونزاع بسبب الميراث.. أزمات في حياة مجدي عبدالغني قبل فضيحة الفيديو المسرب

7 فيديوهات ترصد احتفال المصريين بالانتخابات.. «رقص فيفي عبده وسيدات مصر وزفة لعروسين داخل اللجنة»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى