آخر الأخبار

تأهل ليفربول وريمونتادا روما التاريخية.. أهداف ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

أقيمت مباريات نارية مساء الثلاثاء في العاصمتين لندن وروما، حين حرق أباطرة روما مدينة كتالونيا بأكملها في ريمونتادا تاريخية ليتأهل لدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد ثلاثية بيضاء على ملعب “الأوليمبيكو”، وعلى الجانب الأخر حسم ليفربول صلاح تأهله هو أيضًا بثنائية مقابل هدف في معقل السيتيزينز.

وفاز روما بقيادة مدربه الشاب دي فرانشيسكو، على ملعب “الأوليمبيكو” ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري الأبطال بثلاثية دون رد، على الرغم من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في “الكامب نو” برباعية مقابل هدف وحيد.

افتتح أهداف روما الثلاثاء، اللاعب إدين دجيكو في الدقيقة 6 من شوط المباراة الأول، قبل أن يضع القائد دانييلي دي روسي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 58، وقبل نهاية المباراة بلحظات خاصة في الدقيقة 82 أحرز مانوس الهدف الثالث للجيلاروسي.

على الجانب الأخر، افتتح الأهداف في مواجهة مانشيستر سيتي وليفربول اللاعب جابريل خيسوس في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، حتى تعادل محمد صلاح لفريق ليفربول في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، وعزز للريدز اللاعب روبرتو فيرمينو في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

ليضع ليفربول أول تأهل له بأقدام محمد صلاح وفيرمينو بعد 11 عامًا من عدم الوصول لتلك الأدوار النهائية، وكانت أخر توقيع للريدز في التشامبيونز ليج، في نسخة عام 2007 بعدما حصد وصافة البطولة بعد الخسارة أمام الميلان.

شاهد أيضا:

أول تعليق من محمد صلاح بعد تأهل ليفربول لنصف نهائي دوري الأبطال.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى