آخر الأخبار

بعد أزمته الاخيرة.. بلح ادعم محمد صلاح يغزو الأسواق المصرية وسعره مفاجأة.. صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة يظهر خلالها نوعين من البلح، وبأسلوب دعائي لجذب الانتباه الجمهور المصري للشراء، وضع تاجر بلح في منطقة الساحل بشبرا مصر، على أحدهم لافتة مدون عليها “بلح ادعم محمد صلاح” وعلى نوع أخر “بلح We”.

واستغل تاجر البلح الموجود بمنطقة الساحل بشبرا مصر، الأزمة التي اشتعلت أمس الأحد بين النجم المصري محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، بسبب استغلال صورته ووضعها على الطائرة الخاصة بالفراعنة، على الرغم من وجود شعار شركة المصرية للاتصالات عليها.

فيما ووضع التاجر أسعار متباينة بشكل كبير على نوعي البلح، ليكشف عن دعمه الكامل للنجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي في أزمته الأخيرة، حيث وصل سعر بلح “ادعم محمد صلاح” إلى 30 جنيه، بينما اكتفى ببيع بلح We” بمبلغ 5 جنيهات فقط.

بلح ادعم محمد صلاح يغزو الأسواق المصرية
بلح ادعم محمد صلاح يغزو الأسواق المصرية

على الجانب الأخر، أشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن طرح منتجات “ياميش رمضان” بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 15% إلى 25 % خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر، أن تكشف الوزارة عن أسعار المنتجات المقرر طرحها الفترة المقبلة حيث من المقرر أن يتم عرضها في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية وفروع الشركة القابضة للصناعات الغذائية قبل شهر رمضان مباشرة.

شاهد أيضا: محمد صلاح يقترب من حصد جائزتين مع ليفربول

شاهد أيضا: قبل عرض الحلقات النهائية.. نجمة ذا فويس تصدم الجماهير بتعرضها لإصابة أليمة «فيديو»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى