آخر الأخبار

لاعب الأسيوطي يغازل الأهلي بعد إقصائه من كأس مصر.. صورة

حرص اللاعب مهند لاشين نجم خط وسط نادي الأسيوطي على توجيه رسالة مواساة للنادي الأهلي، بعدما أقصى فريقه المارد الأحمر من كأس مصر مساء الأمس.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بنظيره النادي الأهلي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، بعدما نجح في الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة الي أقيمت مساء أمس على ستاد السلام الدولي.

وقام مهند لاشين عقب المباراة بنشر صورة له رفقة عدد من زملائه بالفريق على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” وكتب عليها: “الحمد لله رب العالمين.. لاعبيه رجالة جدا.. والنادي الأهلي هيفضل كبير طبعًا.. إن شاء الله يعوض في إفريقيا”.

وهي الرسالة التي اعتبرها الكثير ممن تناقلوا صورته عبر مواقع التواصل المختلفه انها مغازلة للنادي الأهلي، بعدما بات قريبًا من الإنضمام إليه الموسم المقبل، وفق تأكيد عدد من التقارير الصحفية التي افادت أن اللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه للمارد الأحمر وتيبقى فقط التوصل لاتفاق نهائي مع مسئولي الأسيوطي لحسم الصفقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي في التاسعة من يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد للأسيوطي خلفًا لعلي ماهر

مفاجأة.. «بارقة أمل» للزمالك في خطف المركز الثالث بالدوري رغم نهاية مبارياته

«سكاي سبورتس» تكشف قرار الاتحاد الإنجليزي حول عقوبة محمد صلاح

إسلام الشاطر يكشف أولى قرارات الأهلي بعد الخروج من كأس مصر

بإنجاز تاريخي.. هاري كين يطارد محمد صلاح في صراع هدافي البريميرليج

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى