آخر الأخبار

كلاكيت رابع مرة.. عمرو سعد يعلن خروجه من سباق دراما رمضان بهذه الطريقة

أعلن الفنان عمرو سعد، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” اليوم الأربعاء، خروج مسلسله الدرامي “بركة” من سباق دراما رمضان 2018 نهائيًا، حيث تأكدت الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن عدم عرض العمل خلال هذا العام من الأساس.

وعبر الفنان عمرو سعد عن مدى حزنه على خروج مسلسله الدرامي من السباق الرمضاني هذا العام، على أن يتم عرضه خلال دراما رمضان 2019 المقبل، وأشار الفنان عمرو سعد خلال تغريدته الأخيرة أنه يشعر بالغضب بسبب هذا التأجيل مؤكدًا : ” الظاهر أني اتضرب عليا نار بس أنا عاوز أقولكم اللي بيعيش في القلوب مايموتش أبدًا “.

وعلق الفنان عمرو سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فقال : ” كان نفسي أكون معاكم في رمضان السنة دي، بس الظاهر أني اتضرب عليا نار بس أنا عاوز أقولكم أن إللي بيعيش في القلوب مايموتش أبداً، وبركة زي الدهب قيمته فيه وراجع بحجم الحب والثقة والأحترام المتبادل وقريب هاقولكم علي كل التفاصيل علشان الكلام كتير والإشاعات أكتر، وأنا عمري ما تاجرت بمعاناة ولا اتكلمت عن نجاح ولا تباهيت بشهرة لأني مؤمن من أول يوم طلعت علي أفيش أول أفلامي أن بطل الناس واحد منهم ودعيت ساعتها من ربنا أني ما اتغيرش وأظن ربنا استجاب علشان أفضل طول عمري شايف بعيونكم وحاسس زيكم” .

وتابع الفنان عمرو سعد أيضًا : ” أنتم تاجي وأهلي وعزوتي وناسي وحمايتي ضد اَي قوة بتفكر توقفني، الصدق بيوصل والأفضل بيعيش ويستمر ويلاطم الزمن بكل بلاويه، الحمد لله علي كل شئ والشكر ليكم وكل سنة وأنتم طيبين “.

حيث أكد الفنان عمرو سعد بهذه الطريقة الأخبار المتداولة مؤخرًا بوجود أزمة كبيرة يمر بها مسلسله الدرامي وشخصه في الوسط الفني، كما عبرت الجماهير عن غضبها الشديد من استبعاد المسلسل إلا أنهم قاموا بدعم الفنان الشاب بإنتظارهم المسلسل خلال دراما رمضان 2019.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى