آخر الأخبار

شاهد| أول صور لبعثة منتخب مصر استعدادًا للسفر إلى روسيا

غادرت بعثة منتخب مصر منذ لحظات مطار القاهرة الدولي، متوجهة إلى روسيا صباح اليوم الأحد، تمهيدًا لمشاركة الفراعنة في مونديال كأس العالم المقرر انطلاقه في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبليين في روسيا.

وقام عدد كبير من نجوم منتخب مصر، بنشر صورهم أثناء رحلتهم الأولى إلى روسيا على هامش المشاركة في مونديال روسيا هذا العام، بعد غياب دام أكثر من 28 عامًا بعد أخر مشاركة للفراعنة في المونديال كانت عام 1990.

????

A post shared by ahmed hegazy (@ahmedhegazy6) on

ومن جانبه، ودع رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، صفوت مسلم، بعثة منتخب مصر بنفسه رفقة جميع العاملين بالشركة الوطنية، كما تمنوا لهم التوفيق في هذا المحفل الدولي وتحقيق نتائج مشرفة.

Ready for Russia ????

A post shared by Abdalla El Said (@elsaid1985) on

كما أشار مسلم، أن مصر للطيران حرصت منذ تأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس العالم على تقديم كافة تسهيلات السفر اللازمة ودعم الفريق وبعثته الرسمية بجانب المشجعين خطوة بخطوة، بداية من المباريات الودية التي خاضها الفراعنة وحتى العودة من روسيا.

??✈️

A post shared by Ramadan Sobhy Official (@ramadansobhi51) on

جدير بالذكر، أن المنتخب المصري يقع في المجموعة الأولى رفقة منتخبات ” روسيا، الأوروجواي، والسعودية”، ومن المقرر أن يلتقي في أولى مواجهاته بالأوروجواي الجمعة المقبلة، في تمام الثانية والنصف ظهرًا.

بدأت رحلة الحلم ??♥️ ✈️

A post shared by mosalah محمد صلاح (@musalah22) on

???❤

A post shared by mosalah محمد صلاح (@musalah22) on

To Russia ?? ☃️

A post shared by Ayman Ashraf (@aymanashraf12) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى