آخر الأخبار

مواعيد مباريات نصف نهائي مونديال كأس العالم والقنوات المفتوحة الناقلة لها

بعد تأهل منتخب كرواتيا رسميًا لنصف نهائي مونديال كأس العالم بروسيا 2018، بعد الإطاحة بأصحاب الأرض والجمهور الدب الروسي في مفاجأة من العيار الثقيل، حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 4\3.

فيما وتأهل عصر السبت منتخب إنجلترا، بعد فوزه على نظيره السويدي بنتيجة 2\0 في مباراة من حماسية نارية حتى لحظاتها الأخيرة، ليواجهة المنتخب الإنجليزي بنظيره الكرواتي يوم الأربعاء المقبل، الموافق 11 يوليو الجاري، في تمام الثامنة مساءًا.

كما وتأهل الجمعة، منتخب فرنسا عقب الفوز على الأوروجواي بنتيجة 2\0، في مباراة خارج التوقعات تمامًا، ليحسم الديك الفرنسي تواجده في نصف النهائي بعد غياب طويل عن هذا الدور.

فيما وكانت كبرى مفاجآت دور الـ 8، خروج راقصي السامبا على يد منتخب بلجيكا، الذي تأهل بنتيجة 2\1، ومن المقرر أن يلتقي بنظيره الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 10 يوليو في تمام الثامنة مساءًا.

بينما وفاجئت قناة “بي آن سبورت” المفتوحة، بإذاعة مباراتي نصف النهائي على التردد المفتوح عبر قمر النايل سات، والعرب سات للجماهير العربية في كل مكان، لمتابعة الأدوار الأخيرة من البطولة الأضخم في العالم مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

كما وتنقل المباريات قناتي “بي آن سبورت ماكس 1″، و”بي آن سبورت ماكس 2”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى