آخر الأخبار

شاهد| ديانا كرزون تبهر جمهور بفستان ذهبي طويل جذاب.. صور

خضعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون لجلسة تصوير جديدة، كشفت عنها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

حيث نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون صور جلسة التصوير لجمهورها ومحبيها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “الانستجرام”

وظهرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون خلال الصور بجلسة التصوير بإطلالة جذابة، وارتدت فستانا ذهبي اللون طويل جذاب، ونالت الصور إعجاب متابعيها، وانهالت عليها التعليقات التي تغزلت في جمالها.

يذكر أن، ديانا كرزون سجلت مؤخرًا تتر المسلسل الخليجي “روز باريس”، الذي كتب كلماته الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وألحان وتوزيع جاسم الشايع.

حيث شاركت ديانا كرزون في برناج سوبر ستار في سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية في 18 آب 2003 فازت بالمركز الأول، وحصدت لقب سوبر ستار العرب ولم تقف في مرحلة الخطر .

حازت على أعلى نسبة تصويت 52 بالمئة وتفوقها على منافستها السورية رويدة عطية التي حصلت على 48بالمئة من التصويت في 13 ديسمبر 2003 ملثت العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003 .

بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم «وورلد آيدول» أو «سوبر ستار العالم» من أحد عشر بلداً وقد غنت أغنية “أنساني ما بنساك.


شاهد أيضا:
شاهد| مي سليم تنشر صورة جديدة مع وليد فواز من شهر العسل باليونان.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى