آخر الأخبار

ميدو: «هذه الدقيقة التى أردت أن أقتل فيها بيكهام».. صورة

نشر أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك والأسماعيلي ووادي دجلة، صورة مثيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” والغريب انها جمعته مع الدولي الانجليز السابق ديفيد بيكهام.

ويتواجد ميدو حاليًا على الأراضي الروسية، حيث يقوم بتحليل مباريات كأس العالم عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري لبث مواجهات المونديال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي.

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” صورته مع ديفيد بيكهام خلال إحدى المباريات التي جمعتهما بالدوري الإسباني عندما كان يلعب نجم اياكس السابق ضمن صفوف سلتافيجو، بينما كان يعلب الدولي الإنجليزي ضمن صفوفة ريال مدريد وعلق عليها قائلًا: “فى الدقيقة التى أردت أن أقتل فيها بيكهام”.

ويعد احمد حسام ميدو أحد أبرز اللاعبين المصريين الذين خاضو ا تجربة احتراف كانت مميزة، حيث رحل منذ سن صغيرة وبالتحديد في الـ 17 عشر من عمره من نادي الزمالك نحو نادي جينت البلجيكي ومنه انتقل لنادي اياكس الهولندي، الذي زامل فيه النجم السويدى إبراهيموفيتش، ليقرر الرحيل فيما بعد لنادي سيلتا فيجو الإسباني الذي غادره نحو نادي مارسيليا الفرنسي ليجاور النجم الإيفواري ديديه دروجبا الذي تألق لاحقًا رفقة البلوز تشيلسي.

وقبل ان يعود ميدو لنادي الزمالك وختام مسريته الكروية مبكرًا، مر بعدة تجارب احترافية أخرى كان أبرزها في أندية روما الإيطالي وتوتنهام ومدلسبرو الإنجليزيين.

شاهد أيضًا..

أول قرار من «أون سبورت» عقب قبلة البث المباشر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى