آخر الأخبار

مفاجأة.. السوبر الاسباني بين برشلونة واشبيلية يقام من مباراة واحدة في هذه المدينة العربية

أعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، إقامة السوبر من مباراة واحدة هذا الموسم، على عكس ما كان متبع في السنوات الماضية باقامة البطولة بنظام الذهاب والإياب، خيث كانت تقام المباراة الأولى على أرض بطل الكأس، بينما تقام مباراة التتويج على أرض بطل الدوري.

ومن المقرر أن تجمع مباراة السوبر الإسباني، بين كلًا من برشلونة بطل الدوري واشبيلية وصيف بطل كأس ملك اسبانيا الذي احرز لقبه الفريق الكتالوني، بالفوز على الفريق الأندلسي بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “واندا ميترو دوبيليتانو”.

وأعلن روبياليس في تصريحات صحفية، إقامة لقاء السوبر بتاريخ 12 أغسطس المقبل من مباراة واحدة، مشيرًا إلى أن مدينة طنجة المغربية، هي الأقرب لاستضافة المباراة حتى الآن.

وأضاف أن كل نادي سيحصل على 6000 تذكرة كما أن الإتحاد الإسباني سيتكفل بكل مصاريف الفريقين و سيحصل كلا الفريقين على 900 ألف يورو.

ويعد نادي برشلونة صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب السوبر الإسباني برصيد 12 مرة أخرها عام 2016 بينما حصد إشبيلية لقب السوبر مرة واحدة في 2007.

يذكر ان بطولة السوبر الإسباني تقام من مباراتين منذ 1982، وانطلقت مسابقة السوبر عام 1947 وأخر مرة أقيمت من مباراة واحدة كانت في عام 1951 وخسر وقتها برشلونة من أتليتكو مدريد بهدفين نظيفين.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكتسح كراسنودار الروسي بخماسية في ختام معسكر كرواتيا

مؤمن زكريا يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى