آخر الأخبار

مفاجأة.. ليفربول على أعتاب صفقة مدوية جديدة

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي يرفض أن يمر سوق الانتقالات الصيفية الجاري، دون ان يبرم صفقة مدوية جديدة، لتدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وكان ليفربول قد نجح في ضم 4 صفقات كبيرة حتى الأن، هم الغيني نابي كيتا والبرازيلي فابينيو والسويسري شيردان شاكيري والبرازيلي الآخر أليسون بيكر من صفوف لايبزيج الألماني وموناكو الفرنسي وستوك سيتي الإنجليزي وروما الإيطالي على الترتيب.

وقالت جريدة ليكيب الفرنسية أن ليفربول قدم عرضا رسميا لضم دوماجوي فيدا مدافع بيشتكاش ومنتخب كرواتيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 22 مليون يورو.

وأضافت أن مسئولو نادي بيشكتاش يرفضون التفريط في اللاعب الدولي الكرواتي الذي انضم إليه في الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بأقل من 30 مليون يورو.

وأتمت أن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد تقارب في الأراء ووجهات النظر بين مسئولي الريدز ونظرائهم بالنادي التركي، من اجل اتمام الصفقة خاصة في ظل رغبة يورجن كلوب المدير الفني للنادي الإنجليزي القوية في ضم النجم الكرواتي.

وظهر فيدا بشكل أكثر من مميز بجوار ديان لوفرين مدافع ليفربول، رفقة المنتخب الكرواتي خلال منافسات كأس العالم، والتي حقق فيها الكروات المركز الثاني والميدالية الفضية، بعد أداء اكثر من رائع استحقوا عليه احترام عشاق كرة القدم حول العالم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. بيريز لا ينوي تعويض رونالدو الموسم المقبل

صوّت لمحمد صلاح.. الفيفا يفتح التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم للجماهير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى