آخر الأخبار

يورجن كلوب يثير «مخاوف» حول محمد صلاح قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

أثار المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، مخاوف حول حالة النجم المصري محمد جناح الفريق الإنجليزي عقب مواجهة نابولي الودية الأخيرة.

واكتسح ليفربول نظيره نابولي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بالأمس على الأراضي الفرنسية استعدادًا للموسم الكروي الجديد، حيث سجل للريدز كلًا من جيمس ميلنر، جيني فينالدوم، محمد صلاح، داميال ستورديج وألبيرتو مورينو في الدقائق 4 و9 و58 و73 و77 على الترتيب.

وفي تعليقه على المباراة قال كلوب: “لا ألقي بالًا لما يقوله البعض عن فريقي خلال الفترة الحالية، ولكن الأهم لي هو أن يكون لدي فريق جاهز على اكمل وجه لمواجهة ويست هام يونايتد في افتتاح مبارياتنا في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل”

وتابع: “بعض اللاعبين ظهروا في حالة بدنية جيدة، فيما ظهر البعض الآخر عكس ذلك، فيرمينيو وعلى الرغم من عودته منذ 4 أيام فقط لكنه كان قادرًا على العطاء لفترة اطول، وفي المقابل بدا الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح عليهما علامات التعب والإرهاق”.

وأضاف: “المباراة التي خضناها امام نابولي تختلف كثيرًا عن اهدافنا في الدوري الإنجليزي الذي نهتم فيه بتحقيق الفوز في خمس مباريات بنتيجة (1/0)، أكثر من الفوز في مباراة واحدة بنتيجة (0/5)”.

واتم: “في المجمل قدمنا مباراة جيدة في الكثثير من الأوقات من حيث التنظيم داخل الملعب والتسجيل بأكثر من طريقة، إلا ان السلبية التي كانت واضحة تلك المساحات التي تركناها خلال الشوط الأول عندما كنا متقدمين بهدف”.

شاهد ايضًا..

وزير الشباب والرياضة يكشف تطورات جديدة في ملف عودة الجماهير للملاعب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى