آخر الأخبار

الفنانة إيمان السيد تصدم جمهورها بشكلها الجديد..وتكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

فاجأت الفنانة المصرية إيمان السيد جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالة لها، حيث بدت أكثر جمالا في أحدث إطلالاتها التي ظهرت بها مؤخرا، مما جعل الجمهور يتساءل إن كانت خضعت لعمليات تجميل، وأكد البعض قيامها بعملية تصغير للأنف.

وردت الفنانة إيمان السيد على تعليقات جمهورها ومتابعيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «فيس بوك»، ووجهت رسالة شديدة اللهجة لمروجي الشائعات.

ونفت الفنانة إيمان السيد قيامها بأي عمليات تجميل، مشيرة إلى أنها راضية تماما عن شكلها الطبيعي، وأنها لم تقم بعملية تصغير لأنفها، مؤكدة في رسالتها أنها اعتادت منذ فترة أن تهتم ببشرتها، ولذلك أصبح هناك تغير بسيط في شكلها، ولكنها لم يتغير أي جزء في وجهها.

جدير بالذكر، أن إيمان السيد من مواليد عام 1980، بدأت عملها من خلال مسرح الجامعة، وحصلت على عدد من الجوائز، واشتهرت بقدرتها الكبيرة على التقليد، وقالت إنها تتلمذت على يدي المخرج خالد جلال الذي علمها معنى الفن.

وإيمان السيد لها مشاركات سينمائية كثيرة ومنها: «فبراير الأسود، حصل خير، الدادة دودي، الثلاثة يشتغلونها، قاطع شحن، جدو حبيبي، زهايمر».


شاهد أيضا:
شاهد|أول ظهور إعلامي للفنانة مي سليم بعد انفصالها عن وليد فواز..فيديو

شاهد| الفنانة سيرين عبد النور تستعرض رشاقتها بعد الولادة بإطلالة مثيرة..صور

الفنان محمد هنيدي يسخر من كليب محمد رمضان الجديد على طريقته الخاصة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى