آخر الأخبار

تقارير برازيلية تفجر مفاجأة حول رحيل ألبيرتو فالنتيم عن تدريب بيراميدز

كشفت تقارير صحفية برازيلية عن عدد من المفاجآت كانت وراء رحيل المدرب البرازيلي ألبيرتو فالنتيم عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي “بيراميدز إف سي”.

وتم الإعلان عن رحيل ألبيرتو فالنتيم خلال الساعات القليلة الماضية بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، في مفاجأة غير متوقع خاصة ان رحيل المدرب البرازيلي جاء بعد 3 أسابيع فقط من انطلاق الدوري المصري الممتاز.

وقالت موقع “جلوبو سبورت” البرازيلي الشهير أن رحيل فالنتيم عن تدريب بيراميدز جاء على خلفية عدد من الخلافات الحادة مع مالك النادي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وأضافت أن الخلافات بدأت عندما تمسك فالنتيم باللاعب البرازيلي كينو ورفض رحيل اللاعب لنادي الشباب السعودي الذي تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع اللاعب برعاية من تركي آل الشيخ، قبل أن يبدي مالك النادي عدم رضاه عن مستوى الفريق خلال الأسابيع الأولى من بطولة الدوري العام، على العكس مما كان يتوقعه خاصة في التدعيم القوي الذي حظى به الفريق خلال الفترة الماضية.

وتابعت أن أخر الخلافات والتي أنهت العلاقة بين الطرفين هو رفض المدرب البرازيلي رحيل اللاعب لوكاس ريبمار الذي بات قريبًا من الانضمام لنادي أحد السعودي خلال الانتقالات الجارية.

ونجح بيراميدز تحت قيادة فالنتيم في الفوز بمباراتين أمام إنبي وطلائع الجيش، والتعادل في أخرى مع الإنتاج الحربي، ليحتل صدارة المسابقة بنفس رصيد النقاط مع بعض الأندية الأخرى على رأسها سموحة والإنتاج الحربي.

شاهد أيضًا..

فتحي مبروك يكشف تطورات جديدة حول أزمة الناشئين ريتشارد وصلاح رضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى