آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يوجه رسالة نارية لـ «أون سبورت» بعد تعادل بيراميدز وسموحة

انتقد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، بشدة قناة “اون سبورت” بسبب الإصرار على تسمية “بيراميدز” باسم القديم “الأسيوطي”، متهمًا إياها بالتحامل على ناديه.

وتعادل بيراميدز بهدف لمثله أمام نظيره سموحة في الباراة التي جمعت بن الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الأخ تامر مرسي … بيراميدز نادي مصري … لما بيتسمى في القناة اللي بتديرها بمسماه القديم لغاية الآن من المعلقين والمحللين … ولما تكونوا القناة الناقلة للدوري لكل الناس وبهذا التحامل في التحليل والتعليق على بيراميدز … افكرك اثنين من اللي بيلعبوا في منتخب مصر ! حاولوا تكونوا محترفيين وتسيبكم من اهوائكم”.

يذكر أن تركي آل الشيخ كان سبق وأن هاجم كلًا من الشيخ طه اسماعيل ومحمد فضل المحللين بـ “أون سبورت” بسبب انتقادهم لتجربة بيراميدز والتحامل عليه – على حد وصفه – .

ورفع بيراميدز رصيده للنقطة الـ 11 يأتي بها في صدارة الدوري الممتاز، في انتظار مواجهة الأهلي والانتاج الحربي وما ستفسر عنه خاصة وان الأهلي يمتلك 10 نقاط، وفي حال تحقيقه الفوز سيصل للنقطة الـ 13 في صدارة ترتيب الجدول.

شاهد أيضًا..

مقدم «أون سبورت» يكشف عن صفقة تبادلية مدوية بين الزمالك وبيراميدز

رسميًا..انضمام نجم عالمي للجهاز الفني بنادي بيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى