آخر الأخبار

الزمالك بذكريات بني عبيد والأهلي يصطدم بالدراويش.. تعرف على مواجهات دور الـ 32 من كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 من كأس مصر 2018/2019، عن مواجهة سهلة لنادي الزمالك ستكون أمام مركز شباب منية النصر، بينما سيخوض النادي الأهلي مواجهة أصعب نسبيًا ستكون أمام الترسانة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

وأجرت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين قرعة دور الـ 32 من كأس مصر في تمام الواحدة من ظهر اليوم بمقر الجبلاية وبحضور مندوب عن 32 نادي مشارك في ذلك الدور، عبارة عن (أندية الدوري الممتاز الـ 18 و14 فريق متاهل من الأدوار التمهيدية).

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي:

الأهلي X الترسانة

بيراميدز X طنطا

طلائع الجيش X القناة

نجوم المستقبل X حرس الحدود

المصري X الجزيرة مطروح

بتروجيت X مركز شباب تلا

إنبي X شباب مسلمين قنا

الداخلية X المنصورة

الزمالك X مركز شباب منية سمنود

الإنتاج الحربي X اتحاد الشرطة

المقاصة X أبو قير للأسمدة

وادي دجلة X الجونة

الإسماعيلي X ناصر الفكرية

المقاولون X غزل المحلة

سموحة X الألمنيوم

الاتحاد السكندري X بورتو السويس

على أن تواجه الفرق المذكور إسمها أولا، المباريات على أرضها ووسط جماهيرها وفي حالة التعادل سيلجأ الفريقان لوقت إضافي أولا ثم ركلات ترجيح لحسم المتاهل.

يذكر أن الزمالك كان قد خاض مواجهة مماثلة كتلك التي سيلاقي فيها مركز شباب سمنود، في دور الـ 32 من كأس مصر موسم 2008، عندما واجه مركز شباب بني عبيد ونجح وقتها ذلك الفريق المغمور في الإطاحة بالزمالك من البطولة المحلية الأقدم في مصر بهدف السيد المندوه الشهير.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى