فن و مشاهير

10 صور لمشاهير الفن في حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر

مشاهير الفن في حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارتر ، احتفلت الممثلة المصرية شيماء سيف بزواجها من المنتج محمد كارتر في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، أمس الجمعة، وأحيا الحفل المطرب محمد حماقي والذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه، وقام بالعديد من الدويتوهات الغنائية أبرزها مع الفنانة دنيا سمير غانم والمطرب الشعبي محمود الليثي.

وحضر الحفل الكثير من نجوم الفن، أبرزهم الفنان محمد رمضان وزوجته، والفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة أيتن عامر وزوجها، ومحمد ثروت وخالد عليش وحسام داغر، ومقدمة البرامج منى الشاذلي.

كما حضر حفل الزفاف أعضاء مسرح مصر، ومن بينهم الفنان مصطفى خاطر، الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، الفنانة سارة درزاوي، الفنان كريم عفيفي، الفنان محمد أنور، الفنان محمد عبدالرحمن.

وانتشرت عدة فيديوهات وصور من الحفل، وكا أبرز الفيديوهات كان فيديو للفنانة شيماء سيف، فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بالعزف على إحدى الآلات الإيقاعية وإلى جوارها الفنان أحمد عصام.

وقامت المطربة بوسي بإحياء حفل زفاف شيماء سيف وكارتر، أيضًا، وغنت أغنيتها الشهيرة «آه يا دنيا»، وتفاعل معها الحضور بشدة.

وانتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو خلال تواجد الفنان محمد رمضان في حفل الزفاف، وظهر وهو يغني أغنيته «نمبر وان»، ويشارك شيماء الرقص، وشارك في إحياء الفرح المطرب الشعبي محمود الليثي، الذي شارك حماقي غناء أغنيته الشهيرة «أجمل يوم».

 

محمد رمضان يُقبل زوجته في حفل زفاف شيماء سيف وكارتر..صور

شاهد|محمد رمضان يرقص في حفل زفاف شيماء سيف على أغنية نامبر وان..فيديو

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى