آخر الأخبار

فيفي عبده تساند طلاب الثانوية العامة بالـ«شورت»..التفاصيل

حرصت الفنانة فيفي عبده على مساندة طلاب الثانوية العامة قبل بدء موسم إمتحانتهم من خلال نشرها صوره بالامس عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل تالإجتماعي”فيسبوك” ظهرت فيه وهي ترتردي شورت قصير شفاف وجاكت لونه اصفر خفيف.

وعلقت عليه قائله:”ميــن سهران بيذاكر الامتحانات على الأبواب بالتوفيق للكل بحبكوا أوي 5 امووواه”.

فيفي عبده
فيفي عبده

ومن المقرر أن تكرم الفنانة فيفي عبده ضمن فاعليات الدورة الثالثة من ” المنتدى العربي للسلام” الذي يرأسه الروائى نور الحراكى يوم 23 من ديسمبر الجارى وتقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى، حيث يكرم المنتدى عددا كبيرا من الفنانين والإعلاميين العرب.

ومن ضمن المكرمين النجمة الإماراتية أحلام، ووفاء عامر،وروجينا، ومادلين طبر، والإعلامية بسمة وهبة، وحليمة بولند، بالإضافة إلى كل من الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وسامو زين، ومحمد محمود عبد العزيز، والموسيقار يعقوب الخبيزى، بجانب عدد كبير من الشخصيات العامة.

يذكر أن الدورة الثالثة من المنتدى مهداة لروح الفنان الكبير محمود عبد العزيز، وتحمل شعار”نعم لمحاربة التطرف الفكرى بالفن الراقى”، كما يقدم المنتدى الإعلامية الإماراتية فيروز المرزوقى، وتنظمه شركة “ليمون” برئاسة مدير التصوير محمد نشأت.

شاهد ايضا:
بشير الديك:قرار ترامب «أهبل» ولا يمكن أن يعتد به

راغب علامة يكشف عن موعد طرح البومه الجديد

طرح برومو «حليمو اسطورة الشواطىء»..فيديو

حسن الرداد يعتذر عن «كارما»لهذا السبب..تفاصيل

أول ظهور لمولود ساندي بعد ولادته..صورة

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى