أخبار الرياضة

صلاح يسخر من قائد ريال مدريد

أكدت صحيفة “ميرو” البريطانية، أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، تعمد السخرية من مدافع منتخب اسبانيا وقائد ريال مدريد

وقالت الصحيفة، أن صلاح قرر الاحتفال بتقليد راموس، عقب إحرازه الهدف الأول لنادي ليفربول فى المواجهة التي انتهت لصالح الريدز بثلاثية نظيفة على ضيفه واتفورد ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ الصراع بين قائد منتخب إسبانيا ونجم منتخب مصر الوطني منذ أن أصاب مدافع الميرينجي، الفرعون المصري خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا كييف 2018، والتي انتهت بفوز الميرينجي بثلاثية مقابل هدف وشهدت تتويج النادي الأبيض بالبطولة الثالثة على التوالي من دري الأبطال.

وتسببت هذه الاصابة في حدوث سجالا وشتائم بين الكرواتي ديان لوفرين وراموس، خلال الأشهر الماضية.

وصرح لوفرين مؤخرًا أن راموس قد تعمد إيذاء صلاح، رغم تأكد الإسباني على أنه لم يقصد إصابة الفرعون المصري.

وعقب فوز منتخب كرواتيا على ضيفه الإسباني، ثلاثية مقابل هدفين على ملعب ماكسيميرضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الرابعة للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، خرج مدافع ليفربول وسب قائد ريال مدريد بـ”لفظ مشين”، لا يمكن ذكره، وأكد على توجيه ضربة قوية بالمرفق لراموس .

ورد نجم الميرنجي على تلك التصريحات حيث قال وفقًُا لموقع سكاي نيوز عربية :”لن أجيب على لوفرين، الزمن كفيل بوضع الجميع في أماكنهم الصحيحة. ليس على راموس أن يرد على لوفرين أو أي شخص يرغب في تصدر 3 أغلفة للصحف”.

وتواجه راموس مؤخرًا تهمة سقوطه في كشف المنشطات بعد نهاية نهائي دوري أبطال أوروبا كارديف 2017، عقب فوز الميرنجي على يوفنتوس الإيطالي برباعية مقابل هدف وحيد، وفقًا لتسريبات مجلة “دي شبيجل” الألمانية.

ورفع الريدز رصيده إلى 33 نقطة عقب الفوز ليحافظ على تواجده في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن مانشستر السيتي الذي يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى