آخر الأخبار

بيونسيه تشعل مواقع التواصل بتيشيرت مقطع..صور

اشعلت النجمه العالمية بيونسيه مواقع التواصل الإجتماعي من خلال نشرها صور لها من احدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخضي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” أجرتها للعدد الجديد من مجلة الموضة الشهيرة Vogue.
بيونسيه
بيونسيه

وظهرت بيونسيه في جلسة التصوير بإطلالة بيضاء ممزقة من الأعلى، حيث كانت ترتدي أزياء عفوية من تصميم دار موضة “شانيل”.

بيونسيه
بيونسيه
وتحظى بيونسيه حاليا بثلاثة أطفال هم طفلتها الأولى “بلو أيفي” وتوأمها حديثي الولادة “سير كارتر” و “رومي” من زوجها النجم “جاي زي”.
بيونسيه
بيونسيه

بيونسيه، وهي مغنية وراقصة وكاتبة أغان ومنتجة وممثلة ومصممة أزياء وهي ابنة لمدير تسجيلات ناجح هو ماثيو نولز والأم كانت مصففة شعر ومصممة ملابس من أصل فرنسي.. ولها شقيقة كبرى احترفت الغناء والتمثيل أيضا، واسمها سولانج.

بيونسيه
بيونسيه

تلقت بيونسيه دروسا في رقص الباليه وموسيقى الجاز وهي صغيرة، واكتشف مدرب الرقص موهبتها في الغناء وأنها تستطيع الوصول إلى أعلى الطبقات بصوتها، فالتحقت بمسابقة للغناء في المدرسة، وبمجرد صعود الطفلة الخجول إلى خشبة المسرح تغلبت على خجلها، وأصبحت تحلم بأن تصبح مغنية شهيرة.

بيونسيه
بيونسيه

وفي سن السابعة فازت في مسابقة محلية للغناء، وبدأت تلفت انتباه الصحافة، إلا أنها في سن المراهقة فشلت في الفوز بمسابقة برنامج “البحث عن النجوم”، وكان وقتها أكبر برنامج مسابقات في التلفزيون الأمريكي؛ لكنها استعادت ثقتها بنفسها بعدما علمت أن جاستن تيمبرلاك وبريتني سبيرز تعرضا لنفس الفشل في البداية.

بيونسيه
بيونسيه

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى