أخبار الحوادثاخر الاخبار

بعد 6 أيام من اختفاءه.. العثور على جثة ضحية حادث كوبرى ستانلى

بعد 6 أيام من البحث المتواصل عن جثة الشاب محمد حسن، ضحية حادث كوبري ستانلي، كشف مصدر أمنى مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية، أنه تم العثور على جثة الشاب محمد حسن ضحية حادث كوبري ستانلي وحاليا يتم استخراجها بمعرفة الحماية المدنية، وجارى اتخاذ الإجراءات المتبعة والعرض على النيابة.

وجدير بالذكر أن الشاب لقى مصرعه في حادث كوبري ستانلي منذ 6 أيام بعد أن صدمته سيارة وسقط في البحر، وتم إنقاذ 2 من أصدقائه، واستمر البحث عن جثته لمدة 6 أيام بمعرفة قوات الإنقاذ بالحماية المدنية بالإسكندرية.

ونشرت صفحة «مباشر من الإسكندرية» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اخر ما توصلنا إليه فى حادث ستانلى… من شوية كده لقينا جثة محشورة بين الصخور مواصفاتها نفس مواصفات محمد من حيث طول الشعر وحجم الجسم واحنا دلوقتى فى انتظار ونش يجى يزيح الصخور عشان نقدر نطلع الجثة سليمه ووقتها أهله هما اللي هيقولوا لنا هو محمد ولا لا والى ذلك الحين ياريت ندعى له كتير لان الوضع هنا صعب».

كان حادث تصادم سيارة ملاكي وقع أعلى كوبري ستانلي، شرق الإسكندرية، مما أدى إلى اصطدامها بالسور الحديدي للكوبري وإصابة ٣ مواطنين أثناء وقوفهم أعلى الكوبري، سقط أحدهم بالبحر، واستمر البحث عنه من قبل قوات الإنقاذ، حتى تم العثور عليه اليوم، والآخر تم نقله على الفور لمستشفى الأميري الجامعي، أما الثالث فحالته مستقرة.

انتاب أهالي الإسكندرية القلق وبشكل خاص أسرة الطالب محمد حسن والمفقود من 6 أيام من أن يكون الحوت الضخم الذي وجد بمنطقة رشدي شرق الإسكندرية والقريبة من موقع حادث كوبري ستانلي قد التهم جثته.

وفي سياق متصل، قالت الدكتورة عبير السحرتي، عميد معهد علوم البحار، في تصريحات صحفية إن الحوت نباتي ولا يأكل اللحوم ووزنه ٤ أطنان وطوله ١٣ مترا، وأنه من غير المحتمل أن يكون ابتلع جثمانه، مضيفة أن الحوت نفق منذ يومين فقط، وعمره ٨ سنوات، وهو أنثى، ويسمى «ذو الزعنفة» وجاء من المحيط الأطلسي.

وتنبأ الفقيد بوفاته قبل وقوع الحادث، حيث كتب «حسن» على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشوراً تضمن: «3 أشخاص واحد يقف على الشاطئ والأخر يسبح في البحر والأخير يغطس تحت الماء من منهم يشعر بالحزن ومن منهم يشعر بالفشل ومن منهم لا يشعر بشيء !؟ولماذا؟ نقدر نسمي الجزء ده ب #مفارقة –ماجيكسو».

 

شاهد أيضًا..

القلق ينتاب أهالي الأسكندرية من ابتلاع الحوت لجثمان فقيد حادث ستانلي.. وهذه هي الحقيقة

مفاجأة.. ضحية حادث كوبري ستانلي تنبأ بوفاته قبل الواقعة بأشهر

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى