أخبار الحوادثاخر الاخبار

تفاصيل مقـتـ,ـل نجل مذيعة قناة النهار في شقة والدته بالزمالك

لقي الشاب كريم هشام، نجل الإعلامية مروة ميمي المذيعة بقناة النهار، مصـ,ـرعه إثر تعرضه لطلق نـ,ـاري عن طريق الخطأ أودى بحياته على الفور.

ووفقًا لما ذكرته التحقيقات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية، فقد كان المجني عليه بصحبة 4 من أصدقائه في منزل المتهم، وهو نجل رجل أعمال، بمنطقة الزمالك.

اقرأ أيضًا

طارق العريان يوجه رسالة عنيـ,ـفة لطليقته أصالة ثم يحذفها (صور)

طبيب عربي يكشف عن علاج فيروس كورونا .. ودولة عربية تملك المصل

 

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليه اتفق مع أصدقاؤه على لعب “لعبة الحظ”، باستخدام مسدس ظنوا أنه فارغ، وتبادلوا الأدوار فيما بينهم، وأثناء ذلك خرجت طلقة دون قصد أصابت رأس المجني عليه.

وجرى القبض على المتهم والتحفظ على زملائه، للاستماع إلى أقوالهم، فيما تم نقل جثمان الشاب إلى المشرحة حيث توجهت الإعلامية مروة ميمي لتسلم جثمان نجلها “كريم” البالغ من العمر 15 عامًا، ومعها عددا من المذيعات أبرزهنّ الإعلامية لمياء عبد الحميد، تمهيدًا لدفنه بمقابر الأسرة بعد استلام التصاريح اللازمة.

وكانت نيابة قصر النيل، قد صرحت اليوم السبت، بدفن جثة الطالب “كريم”، الذي لقي مصرعه بطلقة في الرأس، خلال مزاحه مع صديقه بالزمالك.

وكان بلاغ ورد إلى قسم شرطة قصر النيل، يفيد سماع دوى إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة، وتبين مصرع شاب يدعى ” كريم”، كان جالسًا مع أصدقائه في منزل المتهم داخل شقة سكنية بالزمالك، وأثناء وصلة مزاح بينهما، قام المتهم بإطلاق رصاصة أودت بحياته على الفور، كما تبين أن الضحية هو نجل المذيعة مروة ميمي.

وألقى القبض على المتهم وتم ترحيله لديوان قسم قصر النيل للتحقيق معه، ومن المقرر أن تُقام الجنازة بعد صلاة المغرب اليوم في مسجد السلام بمدينة نصر.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى