أخبار الحوادثاخر الاخبار

زوجة تنهي حياة شريك حياتها بـ «سم الفئران» والسبب؟؟

زوجة أنهت حياة شريك حياتها عبر تسميمه بسم الفئران، حيث تعود بداية القصة إلى زواج سيدة تدعى “حنان. ع ” والبالغة من العمر 19 عامًا بالإكراه من زوجها ” محمود. ع. أ” ومن ثم خططت لقتله.

وقامت الزوجة القاطنة بقرية ونينة الغربية دائرة مركز سوهاج، بدس السم لزوجها على أنها عقاقير وأدوية، فتناولها مما أدى لوفاته.

ومن جانبه، تلقى اللواء عمر عبد العال، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن سوهاج بلاغا يفيد بوفاة خفير نظامي من قوة المركز، ويقيم بناحية ونينة الغربية دائرة المركز.

ومن خللال رواية الزوجه، أكدت من خلالها أنها وزوجها تناولا “عصير” بأحد المحلات، وعقب عودتهما للمنزل شعر بحالة إعياء، وتم نقله للمستشفي إلا أنه توفي، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبناء على ما سبق، تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء خالد الشاذلي والرائد على الصغير، وأسفرت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته سابقة الذكر حيث قامت بإعطائه مادة فسفورية “سم فئران” تناولها علي أنها عقاقير صحية قامت بشرائها مسبقًا من إحدى الصيدليات وذلك للتخلص منه،لزواجه منها رغم انفها.

شاهد أيضا..

أغرب رد فعل من أم تجاه سارق.. تفاصيل الكشف عنه على يد الأخت

عم يقتل أبناء أخيه ويخفي جريمته بـ«أعجوبة»: «قلب الأم يكشف السر»

أبشع جريمة برأس السنة.. شاب يقتل والديه وأخته «صور»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى