أخبار الحوادثاخر الاخبار

سيدة تتعدى على زوجها بالسكين «مكنتش أقصد»

بررت ربة منزل قيامها بالتعدي على زوجها بالسكين أنها لم تكن تقصد هذا الأمر وكانت تقوم بتهويشه وليس أكثر من ذلك، حيث قالت “ن.ت.د” والبالغة من العمر 32 عامًا والمقيمة بقرية كفر الغنامية التابعة لمركز الباجور، بمحافظة المنوفية :”مكنشى قصدى، وكنت بهوشه وربنا يقومه بالسلامة.

وتعود بدايات تلك القصة الغريبة إلى تلقي مديرية أمن المنوفية، إخطارًا يفيد باستقبال مستشفى الباجور العام “ح.ع.ح” البالغ من العمر 26 سنة، عامل زراعى، مقيم بقرية كفر الغنامية دائرة مركز الباجور، مصابًا بطعنات بالبطن ونزيف حاد وحالته العامة سيئة ولا يمكن استجوابه.

وعند سؤال والدة المصاب، أقرت أن زوجته هي من تعدت بالسكين على نجلها لخلافات عائلية، مشيرة إلى أنها كانت دائمة الشجار مع زوجها، وأن ما حدث كان لا ينبغى أن يتم من زوجه لزوجها.

وعند سؤال الزوجة، فبررت فعلتها بأنها كانت تهوش زوجها بعد أن نشبت خلاف كبير بينها وبين زوجها وأراد الزوج أن يضربها فذهبت إلى المطبخ وأخذت السكين، بحجة أننى سأطعنه “تهويش فقط” حتى يعود عن الضرب، قائلة:”ولكننى دون أن أشعر ودون أى قصد وجدت السكين تستقر فى بطنة غصب عنى والله”.

وقامت الزوجة بالدعاء لزوجها بالشفاء، وأن ينقذه الله من الأزمة التى يعانى منها الآن، مؤكدة أنها لم تتخيل أن يتطور الأمر لهذه الدرجة، وأنها لم تكن تريد أن يصل إلى هذا، مشيرة إلى أن الخلافات تنشب كأى زوجين.

شاهد أيضا..

ارتفاع في أسعار الذهب اليوم .. والجرام عيار 21 يسجل هذا الثمن

الأرصاد الجوية للمواطنين: ابقوا في المنزل وأحكموا إغلاق النوافذ «صورة»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى