أخبار الحوادثاخر الاخبار

شاهد| هذا ما وجدوه عند استخراج جثمان ضحية حادث كوبري ستانلي

روى أحد الغطاسون المشاركون غب عملية البحث والعثور على جثمان الشاب محمد حسن، ضحية حادث كوبري ستانلي بالإسكندرية مفاجآت جديدة عن الجثمان.

وقال العطاس وفقًا لما جاء في الفيديو: «الجثة تحللت، الإيدين بايشين من المية خالص، ويمكن الدليل الوحيد اللي باين من الجثمان خصل الشعر اللي باقية في دماغه، احنا حاولنا ما نجيش جنبهم خالص لحد ما نوريهم لأهل محمد عشان يتعرفوا على الجثة».

ويُذكر أن فرق الإنقاذ نجحت صباح اليوم الإثنين، في العثور على ضحية حادث كوبري ستانلي المفقود بمياه البحر منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وفي سياق مُتصل، قال مصدر مسؤول بمديرية أمن الإسكندرية في تصريحات صحفية إنه عُثر على الجثمان عالقًا أسفل مياه البحر بمنطقة ستانلي، قائلا: «يتم حاليا استخراج الجثمان بمعرفة الحماية المدنية.

وكشف أحد الغواصين المتطوعين في البحث عن جثمان الشاب محمد حسن، تفاصيل العثور عليه بالقرب من منطقة سقوطه.

وأضاف: «تم العثور عليه بواسطة المتطوعين وقوات الإنقاذ محشورًا بين الصخور»، متابعًا الغواص، أن الجثمان نصفه السفلي لأعلى وباقي جسده برأسه محشور بين الصخور، وهناك صعوبة بالغة في انتشاله، لافتًا إلى أنه تم التعرف عليه من ملابسه وقدمه والتأكد من أسرته.

وأشار إلى أنه يجرى حاليًا الاستعانة بمعدات قوات الإنقاذ، والأمر يحتاج إلى ونش ومتخصصين لرفع الصخور حتى يتم انتشال الجثة.

وكانت صدمت سيارة ملاكي يقودها طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية 3 طلاب على كوبري ستانلي، الثلاثاء الماضي، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط اثنين منهم في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول وجارى انتشال جثمان الثاني ويدعى، محمد حسن شوقي.

وواصلت فرق الإنقاذ النهري والقوات البحرية، ونحو 60 غطاسًا متطوعًا، تمشيط جميع شواطئ الإسكندرية، المتوقع أن يكون التيارات المائية سحبت الجثمان إليها، وذلك على مدار نحو أسبوع.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى