أخبار الحوادث

فيديو صادم.. رجل يلقي سيدة من بلكونة منزلها في منطقة البساتين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» فيديو صادم يرصد لحظة سقوط سيدة من بلكونة منزلها في منطقة البساتين.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو المُتداول بكثافة، ظلت سيدة مُعلقة لوقت طويل على شرفة المنزل والتي تقع في الطابق السابع، لتسقط بعد ذلك في الشارع لتلقى حتفها على الفور.

ومن جانبهم وثق أهالي شارع إبراهيم عواد والذي تقع به البناية التي شهدت الحادث، لحظة إلقاء رجل لـ «زوجة ابن عمه»، بعد أن كشفته أثناء محاولة سرقتها، ما دفعها للصراخ وطلب النجدة من جيرانها، إلا أن المتهم قرر إلقاءها من الدور السابع.

وأظهرت ثوان معدودة بمقطع الفيديو، لحظات الرعب التي عاشها الأهالي بعد أن شاهدوا السيدة معلقة في «منشر البلكونة» بالدور السابع وتحاول الصمود، إلا أنها سرعان ما تسقط وسط صرخات جيرانها حزنًا عليها.

وأثار الفيديو حالة من الغضب بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين عدم محاولة جيران الضحية مساعدتها أو حتى إنقاذها قبل سقوطها.

وبحسب شهود العيان بالمنطقة، لقيت السيدة مصرعها عقب سقوطها، وألقت الشرطة القبض على المتهم، ولم يتسن لـ «لقطات» التأكد من زمن وملابسات الواقعة، وجار التحقق من الأمر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى