آخر الأخبارأخبار الحوادث

وفاة عروس في السرير مع زوجها بعد 72 ساعة جواز.. والزوج يفجر مفاجأة

كشف الشاب المتهم بإلقاء جـ.ثة زوجته عـرفيا على طريق «القاهرة – السويس»، بمدينة بدر، التفاصيل الكاملة أثناء استـ.ـجـ.ـوابه أمام النيـ.ـابة العامة، موضحا أنه تزو ج من المجـ,ـنـ ـي عليها عـ ـر فيا لمدة 3 أيام، ولفـ ـظـ ـت أنفا سها الأخيرة أثـ ـناء العـ ـلاقة الجـ ـنسية.

وقال المتهم في اعترافاته التي أدلى بها أمام النيابة: «كنا متزوجين عـ.ـرفيًا.. ومفيش حد من أهلها عـ ـارف، وكانت بتجـ ـيلي شقة في بدر، ولقيـ ـتها ماتت وإحنا في العـ ـلاقة، خفـ ـت من المسـ ـؤولية، اتصلت بصديقي وحضر ولفـ ـيت جـ ـثـ ـتها في ملاية السـ ـرير، ونقلنا الـ ـجت ـثة ور ميتها على الطريق علشان محد ش يعـ ـرف أي تفاصيل عن الجـ ـواز العـ ـر في».

تفاصيل اغتصـ,ـاب فنانة شابة داخل شقتها بالهرم

أول صورة لجثـ,ـة نجل المذيعة مروة ميمي في موقع الحادث (صور)

 

https://www.youtube.com/watch?v=wIbzv7fzDeA

وبعد الاستماع إلى اعترافات المتــهـ ـم، ناقشت صديقه، الذي أكد أنه تلقـ ـى اتصالا من المتـ ـهـ ـم لمساعدته في نقل جـ.ـثة زوجته بعد أن لفـ.ـظت أنفا سها أثناء العلاقة.

تفاصيل مقـتـ,ـل نجل مذيعة قناة النهار في شقة والدته بالزمالك

 

وعقب ذلك انتقـ ـلت القوات إلى مسـ ـرح الجـ ـر يمة وأجـ ـرت معـ ـاينة تصويـرية للجـ ـريـ مة، وقـ ـررت النيـ ـابة حـ ـ ـبسـ ـهما لمدة 4 أيام على ذ مـ ـة التحقـ ـيقات، وطلبت النيـ ـابة تحـ ـريات المبـ ـاحث، ولاتزال التحقيـ ـقات مستمـ.ـرة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى