آخر الأخبار

أحمد الشيخ يعرض خدماته على إيهاب جلال للهروب من جحيم كارتيرون

بدأ أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحرك من أجل الهروب من التجاهل الذي يعاني منه في القلعة الحمراء، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر.

وكان هناك اتجاه قوي داخل الجهاز الفني للإهلي نحو قيد الشيخ وحمودي في قائمة الانتظار للموسم المقبل، تمهيدًا لتسويقهم خلال الفترة المقبلة سواء بالبيع أو الخروج على سبيل الإعارة، وذلك قبل ان يتم قيد الثنائي في قائمة الفريق الأحمر للموسم الجديد، في اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية ان أحمد الشيخ تواصل مؤخرًا مع مع إيهاب جلال المدير الفني لنادي اهلي طرابلس الليبي، من اجل الموافقة والتحرك لضمه من النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت ان الشيخ أبدى لإيهاب جلال استعداده للتنازل عن جزء من مستحقاته لدى النادي الأهلي مقابل الانتقال للفريق الليبي في ظل حالة التجميد التي يعاني منها اللاعب داخل القلعة الحمراء.

يذكر أن أحمد الشيخ كان قد انضم للأهلي بداية موسم 2015/2016 قادما من مصر للمقاصة، قبل أن يخرج لنفس الفريق معارا في موسم 2016/2017 ويحصل معه على لقب هداف الدوري المصري، ليعود للفريق الأحمر في الموسم التالي 2017/2018 ولم يكمل به سوى ستة أشهر حيث وافق حسام البدري المدير الفني للأحمر في ذلك الوقت على إعارته لنادي الاتفاق السعودي.

شاهد ايضًا..

بعد اكتساح ويست هام برباعية.. يورجن كلوب: «بداية ليست مثالية»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى