أخبار الفنانين

«السقا» يضرب أحمد فهمي «علقة ساخنة» لهذا السبب..التفاصيل

عاقب الفنان أحمد السقا الفنان أحمد فهمي أمام الجميع في فيديو طريف، نشره على صفحته الرسمية على الفيس بوك، ليكشف للجمهور ما حدث بالضبط ودفعه لضربه علناً،أحمد السقا ظهر مع أحمد فهمي في الفيديو، مشدداً على علاقتهما القوية وصداقتهما، إلا أن السقا فجأة ضربه بقوة أمام الكاميرا ليقول له: “أنا بضربك عشان لما تحلف إني بضربك يبقى بجد”.

وقال أحمد السقا مازحاً أن أحمد فهمي يخرج في البرامج المختلفة، ويدعي إنه يمكنه أن يفعل ما يقوم هو به، لهذا فهو سيقوم بهذه الحركة، ليبدأ السقا في طرح فهمي على الأرض وضربه أمام الكاميرا، مما دفع الأخير للدخول في نوبة من الضحك دون توقف، حيث إنه فوجئ من تصرفه.

وشدد أحمد السقا في نهاية الفيديو على صداقته مع أحمد فهمي ليقول: “ده أخويا بجد”.

وبخلاف الفيديو الطريف الذي نشره أحمد السقا مع أحمد فهمي، فأن متابعيه لفت نظره إنهما يرتديان ذات الملابس، وهو الأمر الذي ذكره السقا في بداية المقطع، ليتساءل البعض هل إنهما متفقين على الظهور بنفس الألوان أم أن الأمر وليد الصدفة؟

ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية بين أحمد السقا وأحمد فهمي، وكثيراً ما يتحدثان عنها الثنائي أمام الكاميرات.

أحمد السقا ممثل مصري. نشأ في أسرة فنية حيث إن أبيه صلاح السقا مخرج ومؤسس مسرح العرائس، وجده عبده السروجي المطرب المشهور. تخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1993. بدأت انطلاقته الفنية في الدراما التلفزيونية بترشيح من أسامة أنور عكاشة للقيام بدور رئيسي فى مسلسل “النوة” للمخرج محمد فاضل، وأكد على الانطلاقة بدور جيد فى سهرة “زواج على ورق سوليفان” والتي حققت نجاحا كبيرا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى