اخر الاخبارعاجل

أول صور للمتورطين في مقتل علي عبد الله صالح.. شاهد

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في اليمن، أول صور للمتورطين في مقتل علي عبد الله صالح ، الرئيس اليمني المعزول، والذي تم اغتياله أمس الاثنين، على أيدي ميلشيا الحوثي، في مدينة سنحان في جنوبي صنعاء، في اليمن.

حيث استهدفت قوات ميلشيا الحوثي، بقذيفة “آر بي جي”، لإيقاف سيارته، ومن ثم تم القبض عليه وقاموا بإعدامه هو والآمين المساعد لحزب المؤتمر الشعبي، ونجله الأكبر، العقيد خالد علي عبد الله صالح، فيما قاموا بأسر نجله الأصغر أحمد علي عبد الله صالح.

أول صور للمتورطين في مقتل علي عبد الله صالح
أول صور للمتورطين في مقتل علي عبد الله صالح

 

ومن جانبهم، تداول نشطاء موقع الواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، صورًا جديدة للمتورطين في مقتل الرئيس اليمني المعزول، علي عبد الله صالح، والذين قاموا بالاستيلاء على جثته بعدما أعدموه رميًا بالرصاص.

أول صور للمتورطين في مقتل علي عبد الله صالح
أول صور للمتورطين في مقتل علي عبد الله صالح

 

وأشار المغردون عبر “فيسبوك”، أن أحد المتورطين في مقتل علي عبد الله صالح، يُدعى رشيد مناع، وهو يعد نجل فارس مناع تاجر السلاح الأشهر بين القبائل اليمنية هناك، وطالب المغاردين بضرورة محاكمة هؤلاء المتورطين الذين من ضمنهم نجل أكبر تاجر سلاح في اليمن.

وعلى الجانب الأخر، عبرقائد ميلشيا الحوثي، أن يوم مقتل علي عبد الله صالح، هو يوم تاريخي واستثنائي، لأنه يوم الخلاص من زعيم الخيانة، في حد وصفه، بينما أكد أيضًا أنهم قاموا بتحذيره قبل قتله، لكنه طالب المساعدة من الخارج، ولهذا تم التسريع في عملية القتل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى