اخر الاخبارمنوعات

الآن في مصر.. أبلكيشن جديد للتكاتك ينافس «أوبر» و«كريم» 

بعد النجاح الكبير الذي حققته عدد من التطبيقات الخاصة بوسائل المواصلات، انتشر في الفترة الأخيرة أبلكيشن جديد للتكاتك ينافس «أوبر» و«كريم» ، وذلك من خلال تطبيق جديد يوجد حاليًا ضمن تطبيقات “البلاي ستور” المعروفة.

وخرج التطبيق الذي يحمل اسم “حالًا”، عبر “بلاي ستور”، من خلال ظهور صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تحمل الاسم نفسه وشعار التطبيق، والتي أكدت أيضًا أن التطبيق يحمل نفس الفكرة الخاصة بأوبر وكريم لكن بوسيلة مواصلات أخرى وهي “التوكتوك” و”الموتوسيكل”.

وعلقت الصفحة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد نشرها للتطبيق الجديد، بـ: ” وصل وصل وصل.. الآن ولأول مرة في مصر تقدر تطلب توكتوك أو موتوسيكل وأنت في مكانك، لا حمل تطبيق “حالًا” على موبايلك وهنجيلك لحد عندك نوصلك مشوارك”.

أما عن التطبيق الذي انتشر بكثافة مؤخرًا، فنجد أن أكثر من 10 ألالاف مستخدم في مصر حاليًا قام بتحميل التطبيق على هاتفه المحمول، كما قام أكثر من 500 مستخدم بتسجيل إعجابهم بالخدمة الخاصة بالتطبيق، مؤكدين أنها : “ممتازة”.

وعن المواطنين المصريين الذين قاموا باستخدام “التوكتوك” كوسيلة مواصلات، ونقلوا انطباعهم عنه عبر صفحة التطبيق عبر موقع “فيسبوك”، فقال أحد المستخدمين: ” الخدمة ممتازة جدًا، وسعره أقل من أي توكتوك وأمان جدًا ومصدر ثقة “.

أبلكيشن جديد للتكاتك ينافس «أوبر» و«كريم»
أبلكيشن جديد للتكاتك ينافس «أوبر» و«كريم»

وعن رأي مستخدم أخر، أكد أن الخدمة ممتازة، وأشاد بإعجابه بنظافة “التوكتوك”، وأسلوب تعامل السواق أيضًا، مؤكدًا أنه تعامل معه بذوق عالي وبقمة الاحترام، والأسعار متميزة عن أغلب سواقين التكاتك العاديين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى