اخر الاخبارتوك شو

باسم يوسف ينشر أول صورة له بعد خروجه من غرفة العمليات.. شاهد

الإعلامي المصري، باسم يوسف ينشر أول صورة له بعد خروجه من غرفة العمليات ، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، عقب خضوعه لعملية في قدمه اليسرى بسبب معاناته من الغضروف.

ونشر الإعلامي المصري المتواجد في أمريكا، صورة له وهو ممسكًا بعكاز، ومرتديًا زيه الرياضي، ويقف وقفته الكوميدية المعروفة، وعلق على الصور بـ : ” دا انا النهاردة بعد العملية على ركبتي الشمال، من تلات سنين تقريبًا نفس عملية الغضروف على ركبتي اليمين، واحدة عشان الكورة والتانية عشان باسكت “.

باسم يوسف
باسم يوسف

 

وتابع الإعلامي المصري، باسم يوسف تغريداته قائلًا: ” 2017 كانت سنة مليانة إصابات، انزلاق غضروفي وعدى، ألم بشع في ظهري وكتفي وأتحسن، ودلوقتي دا، وأنا أهو واقف بعد العملية وكلي شموخ وإباء “.

وكان الإعلامي المصري، قد غادر مصر متوجهًا إلى أمريكا، عقب توقف برنامجه “البرنامج”، لأجل غير مسمى، ومباشرة التحقيق معه بسبب محاولة زعزعة الرأي العام وهدم الاستقرار في البلاد.

الجدير بالذكر، ان باسم يوسف، قبل دخوله مجال الإعلام وبرامج التوك شو الساخرة، كان يعمل طبيبًا في مجال الجراحة، وتركه من أجل التعبير عن آراءه في برنامج كوميدي ساخر تم تداوله في البداية بعنوان برنامج “البرنامج”، عبر قناته الشخصية عبر “يوتيوب”، قبل ان تتبناه قناة “أون”، ومن ثم “سي بي سي”، وأخيرًا “إم بي سي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى