أخبار الحوادثاخر الاخبار

باعها أهلها مقابل حفنة من النقود والنتيجة كارثية.. التفاصيل

باعها أهلها مقابل حفنة من النقود والنتيجة كارثية ، كانت تلك الكلمات تعبر عما حدث للطفلة روان التي مازالت تخطو خطواتها الأولى في الحياة والبالغة من العمر 13 عامًا.

فبدلا من أن تلهو وتلعب كمثيلاتها ممن هم في عمرها وتتناول الحلوي تنتهي حياتها بنهاية مأساوية وكان السبب في ذلك جشاعة أهلها وسعيهم لبيع ابنتهم الصغيرة في مقابل مبلغ مالي لتخلو قلوبهم من اي مشاعر انسانية و يتحولو لبائعي رقيق.

فقام أهل روان ببيعها وتزويجها لرجل يبلغ من العمر 40 عامًا وترتدي الطفلة الفستان الأبيض وتذهب مع زوجها ل؟أحد الفنادق بالساحل اليمني وهناك قام بالتعدي عليها بطريقة وحشية ليتسبب لها في نزيف شديد و تهتك بالاعضاء التناسلية.

وبعد هذا الاعتداء والتهتك تعاني الفتاة من الألم لوالذي لا يمكن لمن هو في عمرها احتماله لتفارق بجسدها الرقيق الحياة وتلفظ انفاسها الاخيرة بالمستشفي نتيجة للنزيف الحاد الذي عانت منه و علي الفور ابلغت المستشفي الشرطة حتي يتم معاقبة هذا الوحش الذي تعدي علي براءة تلك الطفلة الصغيرة بالاضافة الي معاقبة اسرة الفتاة التي قبلت ببيع ابنتهم الصغيرة و ارتضت ان تتعرض لهذا الاذي الجسدي في مقابل حفنة من النقود.

شاهد ايضا..

«صحابي كلهم رجالة».. زوج يستعين بصديق عمره لمعاشرة زوجته جنسيًا: «والسبب صادم»

سيدة تتعدى على زوجها بالسكين «مكنتش أقصد»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى