اخر الاخبارتوك شو

بالفيديو.. نجلاء بدر تثير الجدل بتصريحات نارية على الهواء

أدلت الممثلة المصرية “نجلاء بدر” بتصريحات نارية خلال برنامج “أنا وأنا”، الذي أذيع مساء أمس الجمعة على قناة “ON E” المصرية، والذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من ضمن تصريحاتها النارية، أنها كانت ستتزوج بالكينج “محمد منير” وأن الأخير هو من طلب منها الزواج، عندما اتصلت به لكي تحدد لقاء تليفزيوني معه، وطلب منها اعتزال العمل بعد الزواج، ولكن قبل عقد قرانهما بأربعة أيام فقط، اختفى تماما وأغلق هاتفه.

وأضافت الممثلة أنه بعد فترة طويلة، رد محمد منير عليها، وأخبرها أنه لا يريد أن يظلمها معه، وأن هناك فارق كبير في العمر بينهما، لتشعر وقتها بصدمة شديدة.

وكشفت بدر أن محمد منير قدم أغنيته “لما النسيم” لها، وأن كل كلماتها كانت تعنيها هي.

وفي سياق متصل، كشفت بدر في لقائها مع برنامج “أنا وأنا”، أنها تلقت عروض لعلاقات مثلية مع ثلاث سيدات، إحداهن كانت من خارج مصر.

وأوضحت نجلاء أن هذه السيدة، كانت تغير عليها بشكل كبير، وكانت ترفض أن يصافحها أي رجل، ولكنها واجهتها في النهاية بأنها ليست ممن يقبلون بهذه الأمور، فانسحبت في صمت.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى