اخر الاخبارعاجل

بعد القبض عليه.. ننشر أول صورة للفريق أحمد شفيق في الطائرة

ننشر أول صورة للفريق أحمد شفيق في الطائرة ، عقب ترحيله من الإمارات إلى مصر، وكانت محامية رئيس الوزراء الأسبق، أحمد شفيق، قد أكدت قيام السلطات الإماراتية بالقبض عليه في منزله هناك، استعدادًا لترحيله إلى مصر في طائرة خاصة، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان نيته في الترشح للانتخابات الرئاسية 2018.

وأكد دينا عدلي، محامية أحمد شفيق، أن السلطات الإماراتية قامت بالقبض على أحمد شفيق، وتم ترحيله إلى مصر، بعدما أعلن نيته في الترشح للانتخابات، وذلك رغم التأكيدات التي جاءته من السلطات هناك بإمكانية التحرك بحرية للسفر خارج الإمارات.

أول صورة للفريق أحمد شفيق في الطائرة
أول صورة للفريق أحمد شفيق في الطائرة

 

كما وأضافت دينا عدلي حسين، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقال: “تم إلقاء القبض على الفريق شفيق من قِبل السلطات الاماراتية من منزله لترحيله إلى مصر، وانقطعت الاتصالات مع الجميع”.

وتابعت أيضًا: “الخبر مؤكد وليس لدي أخبار أكثر مما ذُكر”، كما أكد أن ترحيل شفيق سيتم عن طريق طائرة خاصة من الإمارات إلى مصر.

كما وأكدت السلطات الإماراتية، وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية، إن عائلة الفريق أحمد شفيق مازالت موجودة في الدولة بالرعاية الكريمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأن الفريق أحمد شفيق هو فقط من غادر اليوم السبت عائدًا إلى القاهرة.

وكان أحمد شفيق، قد أعلن الأربعاء الماضي، نيته في الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية، المقرر لها يونيو 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى