اخر الاخباررياضة

تعرف على تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي سبورت في الدوري المصري

استقر حسام البدري، على تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي سبورت في الدوري المصري ، في المباراة المقرر خوضها اليوم الأربعاء، في تمام السابعة مساءًا، ويحتضن اللقاء ملعب ستاد القاهرة الدولي بالقاهرة، وتشهد المباراة عودة شريف إكرامي لحراسة عرين النادي الأهلي، بعد إصابة محمد الشناوي، بإجهاد في العضلة الضامة.

وتقام المباراة ضمن منافسات مؤجلات الجولة السابعة، من فعاليات الدوري المصري الممتاز، ويقف الأهلي في وصافة الترتيب، برصيد 22 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الاول النادي الإسماعيلي، والذي يقف في الصدارة برصيد 27 نقطة.

وجاء تشكيل النادي الأهلي، لمواجهة الأسيوطي سبورت اليوم الأربعاء كالتالي :

في حراسة المرمى : شريف إكرامي .

في الدفاع : صبري رحيل، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني .

في الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، وليد سليمان، جونيور أجايي .

في الهجوم : وليد أزارو .

ويسعى النادي الاهلي لتقليل الفارق بينه وبين صاحب الصدارة، النادي الإسماعيلي، حيث في حالة الفوز سيقترب الفارق بين الأهلي والإسماعيلي، إلى 3 نقاط فقط بدلًا من 5.

ويتبقى للنادي الأهلي ثلاث مواجهات، من المقرر أن يخوضهما خلال شهري يناير وفبراير من العام المقبل 2018.

ويستعد النادي الاهلي مواجهة مصر المقاصة في الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الـ 2 ضمن مؤجلات الدوري المصري أيضًا، والمقرر لها الأحد المقبل، على أن يتواجه الأهلي فريق طنطا، ضمن منافسات الجولة الـ 13 يوم الجمعة 15 ديسمبر الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى