اخر الاخبارلايف

تفاصيل جديدة في قضية كهربا وابنة الحضري.. ماذا حدث لفسخ الخطوبة بعد 48 يومًا؟

لم ينتهي الحديث بعد عن قصة الحب الأسرع في ملاعب الكرة المصرية، إلا أن قضية كهربا وابنة الحضري ، مازالت أحاديث العديد من الصحف ووسائل الإعلام وكذلك جماهير الكرة في مصر والوطن العربي.

خاصة وأن محمود كهربا، يلعب ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي حاليًا، وهو الدوري نفسه الذي بات يلعب فيه حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري، بعدما احترف ضمن صفوف التعاون السعودي، وفي أي مباراة تجمع الفريقين معًا تُردد الجماهير السعودية هناك الأحاديث في تلك القصة، رغم فسخ الخطوبة التي تمت في نهاية يونيو الماضي.

فكانت خطبة محمود كهربا، نجم الزمالك المعار في صفوف اتحاد جدة السعودي، على شدوى الحضري، ابنة عصام الحضري الكبيرة، في 12 مايو الماضي، إلا أن قصة الحب بينهما أسدل الستار عليها بعد قرابة الـ 48 يومًا فقط، خاصة في 30 يونيو، حيث صرح كهربا بأن “كل شئ قسمة ونصيب، وأن شدوى ليست من نصيبه”.

على الجانب الأخر، اعترف عصام الحضري، المحترف ضمن صفوف التعاون السعودي، بفسخ خطوبة ابنته من كهربا، وأكد خلال تصريحات وقتها بأن كل شئ قسمة ونصيب، وأن تلك الأمور والأسباب كانت عائلية تمامًا، ورفض الحديث حول أي شئ.

أما عن الأسباب الرئيسية، تلك التي كشف عنها أقارب كهربا، والذين أكدوا أن الحضري وراء فسخ الخطبة وذلك بسبب أمور “مادية” وليست “عائلية”، خاصة بعد قلقه من انفصال اللاعب من قبل عن المذيعة “سارة خليفة” والتي انفصل عنها عقب توقيعه لعقد زواجهما رسميًا.

ما أدى لمحاولة الحضري في تأمين مستقبل ابنته شدوى بوضع شروط وإتفاق مادي كبير، خوفًا على ابنته من كهربا وأن يتركها يومًا ما كما فعل من قبل، هذا أيضًا ما ردده لاعب كرة بارز مقرب بشكل كبير من الثنائي كهربا والحضري، والذي أكد أن هذا التصرف من الحضري أدى لوقوع مشادة بينهما قبل إعلان فسخ الخطبة رسميًا.

يأتي ثاني تصرف سرع من إعلان فسخ الخطبة أيضًا، تواجد كهربا في مصر وعدم إخبار شدوى الحضري، كما عاد لسهراته الليلية وسافر إلى الساحل الشمال دون أن تدري، ما دب نيران الغيرة في قلبها، وبدأت هي أيضًا تشكو من الخطبة، كما وصفت شدوى تصرف كهربا هذا بعدم المسؤولية وعدم احترامها.

وفيما بعد، بدأت الازمات والمشكلات تتوالى بين كهربا وشدوى، ما زاد تلك الأزمات، هو ظهور كهربا في أكثر من مناسبة وأكثر من صورة عبر “إنستجرام”، بدون خاتم الخطوبة، حتى خرج الحضري في مناسبة أيضًا ليصفه بأنه “لا يتحمل المسؤولية ومستهتر”، وتمسك بسرعة فسخ الخطوبة.

كما طالب الحضري أسرته وابنته بعدم فتح الحديث حول موضوع الخطوبة من جديد، وعدم الرد على اتصالات كهربا أو أي فرد من أسرته، وفيما بعد تداولت شدوى، عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، صورة لها تجمعها بوالديها، وبعثت من خلالها رسالة مقتضبة حيث قالت: الجميع يذهب إلا أنتم”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى